نجاحي إيفنتس تستضيف الفنانة العالمية أليشيا كيز 3 سبتمبر
حفلات

نجاحي إيفنتس تستضيف الفنانة العالمية أليشيا كيز 3 سبتمبر

كشفت ’نجاحي إيفنتس‘ عن مشاركة أليشيا كيز، الفنانة العصرية المتميزة والحائزة على 15 جائزة ’جرامي‘، في فعالية “تحقيق ما يفوق الخيال” بتاريخ 3 سبتمبر في ساحة ’كوكا كولا أرينا‘، حيث ستلقي أليشيا كلمة ملهمة تشجع الحاضرين على استكشاف ما في بداخلهم من إمكانات، إلى جانب كوكبة من أشهر المتحدثين، بما فيهم المتحدث والاستراتيجي الرائد عالمياً في مجالات الأعمال والحياة توني روبنز، كما ستؤدي أليشيا عرضاً موسيقياً مميزاً خلال الفعالية.

نجاحي إيفنتس تستضيف الفنانة العالمية أليشيا كيز 3 سبتمبروبهذه المناسبة، قالت أوفى مصطفى، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لـ’نجاحي إيفنتس‘، والسيدة العربية الرائدة في قطاع الترويج بالشرق الأوسط: “يغمرني الفخر والحماس لاستضافة أليشيا كيز على خشبة مسرحنا، إذ تعتبر هذه الفنانة قدوةً تحتذي بها الفتيات الطموحات، كما أنها أم وزوجة وواحدة من أكثر الشخصيات نجاحاً في العالم. وتهدف الفعالية إلى توصيل المعرفة عبر القصص والتجارب الواقعية التي تساهم في تحفيز الحاضرين وتشجيعهم”.

تجدر الإشارة إلى أن أليشيا قد أطلقت أسطوانتها الأولى بعنوان ’سونجز إن إيه ماينر‘ عام 2001، لتتمكن بعدها من بيع ما يزيد عن 40 مليون أسطوانة وإبداع العديد من أشهر الأغاني، فضلاً عن تحقيق الكثير من النجاحات. وتعمل أليشيا في كتابة الأغاني والتلحين والإنتاج، فضلاً عن كونها ممثلة موهوبة، ومنتجة أفلام وبرامج تلفزيونية ومسرحيات برودواي، ورائدة أعمال وناشطة مؤثرة للغاية. كما أنها واحدة من أكثر الكتّاب تحقيقاً للمبيعات وفقاً لمجلة ’نيويورك تايمز‘. وتستعد الفنانة لإطلاق إبداع موسيقي جديد في الأشهر المقبلة، كما سيتم طرح كتابها الجديد ’مور ماي سيلف‘، الذي يجمع بين السيرة الذاتية والتوثيق الروائي، في 31 مارس 2020، ليكون من أوائل الكتب الصادرة عن ’أن أوبرا بوك‘، دار النشر الخاصة بأوبرا وينفري.

وكشفت ’نجاحي إيفنتس‘، الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في تنظيم الفعاليات الترفيهية التعليمية، عن استضافة المتحدث والاستراتيجي الرائد عالمياً في مجالات الأعمال والحياة توني روبنز، والذي سيقدم فعالية حيّة للمرة الأولى في دبي في ’كوكا كولا أرينا‘ ضمن ’سيتي ووك‘ بتاريخ 3 سبتمبر القادم. وستقام الفعالية برعاية مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، الذي تأسس عام 2013 بهدف “إعداد قادة المستقبل”.

وستنضم الفنانة أليشيا كيز إلى المشاركين في الفعالية، ومن أبرزهم برينس إي إيه، المخرج السينمائي والشاعر والناشط الذي يمتلك أشهر إذاعة على موقع فيسبوك. تتوافر التذاكر على الرابط الإلكتروني www.tonyrobbinsdxb.com أو عبر منصة التذاكر الحصرية www.eventhere.com.

كما ستضم الفعالية مجموعة من أبرز المشاهير في عالم الأعمال والترفيه، والذين سيلقون كلمات ملهمة تتناول أهم النصائح والخبرات اللازمة للمضي قدماً على طريق النجاح المستمر في الحياة. وتتفرد فعالية “تحقيق ما يفوق الخيال” التي لا يُفوّت حضورها عن باقي الفعاليات الأخرى في المنطقة، إذ تضمن خوض الحاضرين مغامرةً استثنائية من الترفيه والتعليم لمدة 10 ساعات متواصلة. ومع اقتراب الموعد المنتظر، من المتوقع أن تُباع كافة تذاكر هذه الفعالية التي ستمنح الحاضرين جرعات من الدعم والتحفيز اللازم للانطلاق في رحلة النجاح.