عروض مميزة في فندق جرايتون في أغسطس
فنادق ومطاعم

عروض مميزة في فندق جرايتون في أغسطس

يمثل فندق جرايتون ملاذاً صيفياً رائعاً في قلب منطقة المنخول المميّزة في بر دبي، حيث يدعو الباحثين عن أروع الأوقات والوجبات الشهية لقضاء تجارب مميزة بصحبة الأصدقاء والأحبة. وسواء كنتم تنشدون تذوق المشروبات المنعشة، أم أطايب المطبخ الهندي، أو التعرف على مختلف أساليب الطهو تحت إشراف الخبراء في هذا المجال، وغير ذلك من التجارب المميّزة، ستجدون في فندق جرايتون كل ما يخفف عناء حر الصيف في دبي.

عروض مميزة في فندق جرايتون في أغسطسوتتنوّع الخيارات التي يقدمها الفندق بدءاً من جي آند تي فستيفال الذي يقدم حسماً بنسبة 50% لموظفي شركات الطيران في جي آند تي كلوب لاونج، ومروراً بتجربتي البرانش اللذيذ ودرس الطهو، ووصولاً إلى عرض بينت آند كيري من مطعم بخارى. كما يقدّم الفندق لضيوفه عرض سيلك-الشاي الهندي الفاخر من سيتروس أو2، أو عرض الساعة السعيدة في جي آند تي لاونج لصيف حافل بالمرح.

وبمناسبة عيد الأضحى المبارك، يقدّم جرايتون حسومات خاصة لقضاء أروع الأوقات. وللباحثين عن الأجواء الرومانسية، فيمكنهم الاستمتاع بحجز غرفة كلاسيكية مقابل 249 درهم إماراتي فقط في الليلة الواحدة، شاملة بوفيه فطور لشخصين. أما العائلات، فستجد ما تنشده في عرض الجناح العائلي مقابل 599 درهم إماراتي لليلة الواحدة، مع بوفيه إفطار لأربعة أشخاص.

لا تضيعوا فرصة عيش إجازة صيفية رائعة خلال شهر أغسطس مع تجارب رائعة تفوق توقعاتكم في رحاب جرايتون، الوجهة المميزة في قلب المدينة.

عروض العيد

يقدّم جرايتون حسومات مميّزة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بما يشمل العرض الخاص بالأزواج لحجز غرفة كلاسيكية مقابل 249 درهم إماراتي لليلة واحدة، شاملةً بوفيه إفطار لشخصين. في حين يتيح عرض الجناح العائلي للعائلات فرصة قضاء عطلةٍ مميزة مقابل 599 درهم إماراتي لليلة واحدة، شاملة بوفيه إفطار لأربعة أشخاص.

عروض العيد

حتى 17 أغسطس 2019

غرفة كلاسيكية: 249 درهم إماراتي، مع بوفيه إفطار لشخصين

الجناح العائلي: 599 درهم إماراتي، مع بوفيه إفطار لأربعة أشخاص