صيف الإمارات.. عروض ومكافآت تثلج قلب المقيمين والزوار
أخبار عامة

صيف الإمارات.. عروض ومكافآت تثلج قلب المقيمين والزوار

صيف الإمارات هذه السنة مميز ، يلاحظ المقيم والزائر وجود عروض وتخفيضات مغرية وشاملة تقريباً، حيث تنافس المراكز التجارية بالتخفيضات وسحوبات على جوائز فاقت قيمتها ملايين الدراهم، أما المنتجعات والفنادق فقد تنافست فيما بينها لتقديم الافضل مع خصومات وصلت حتى 40% على أسعار الغرف والمرافق الصحية والمأكولات، مستوى ضيافة ورفاهية قل نظيرها في دول المنطقة وحتى في العالم. كل ذلك يصب في مصلحة الجمهور لقضاء صيف رائع يبقى في الذاكرة للابد.

صيف الإمارات.. عروض ومكافآت تثلج قلب المقيمين والزواراخترنا لكم من أبرزها: منتجع وفلل السعديات روتانا، فندق ’ذا إتش دبي‘، فندق بارك حياة دبي، فنادق حياة بليس دبي، فندق سيتي ماكس-دبي، سيتي ماكس-رأس الخيمة، سيتي ماكس-الشارقة، فندق ديوكس في نخلة دبي- فنادق أسكوت في الإمارات، ومرسى ياس مارينا أبوظبي ووجهة كاسكيد الترفيهية في ياس مول أبوظبي ،ومطعم تشيبرياني الإيطالي الشهير عالمياً في جزيرة ياس ومطعم هاكاسان في قصر الإمارات، والمراكز التجارية في أبوظبي.

منتجع وفلل السعديات روتانا في أبوظبي

كشف منتجع وفيلل السعديات روتانا، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم والواقع على جزيرة السّعديات، عن إطلاق مخيمه الصّيفيّ الاستثنائي في نادي مغارة علاء الدّين خلال الفترة الممتدة بين 30 يونيو حتّى 29 أغسطس، ويقدّم المنتجع للأطفال واليافعين نشاطاتٍ تعليمية وتثقيفية ضمن أجواء مفعمة بالمرح والحيويّة، وذلك بفضل موقعه المميز على جزيرة السّعديات الشهيرة بطبيعتها، كما يَعِد النادي المخصص للأطفال بتوفير مغامراتٍ ممتعة وألعاب متنوعة تثري صيفهم، بما في ذلك لعبة النّهر، ومسبح رشّاشات المياه، والمنزلقات المائيّة، ومنطقة السّينما بالإضافة لمنطقة النّشاطات ومنطقة مخصصة للشباب.

وتعليقاً على أداء المنتجع خلال موسم الصيف، قال مارك دي بيير مدير عام منتجع وفيلل السعديات روتانا: ” نحن نشهد نسبة إشغال معقولة مع بداية موسم الصيف ونتوقع ارتفاعها خلال الأشهر القادمة، حيث نستقبل الضيوف والسيّاح من الإمارات وكافة أنحاء العالم، ونشهد أقبالاً كبيراً من روسيا وبريطانيا وألمانيا”

وأضاف دي بيير: ” يدعو المنتجعُ ضيوفه الصّغار الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 13 عاماً للمشاركة في مجموعةٍ واسعة من التّجارب الصّيفيّة والتي تتمحور حول خمسة مجالات تشمل الرياضة، والتعليم، والحرف اليدوية والأنشطة الفنية، إلى جانب البيئة، والترفيه، فمع سلسلةٍ من الألعاب الإبداعيّة والرّياضات، والأفلام التّعليميّة القصيرة التي تهدف إلى رفع الوعي البيئي والثّقافي، يوفّر النّادي المميّز للأحبّة الصّغار تجربةً تخييم استثنائيّةً تفيض بالمرح والمتعة”.

وختم: “سوف يتمكن الأطفال من المشاركة في مختلف النشاطات الرياضية، والتي تتضمن المسابقات الشاطئية والألعاب التي تقوم على العمل كفريق واحد، بالإضافة إلى الرياضات المائية ولعبة الجولف المصغر وكرة المضرب الشاطئية والكرة الطائرة، إلى جانب الأنشطة الثّقافية البيئية والتعليمية التي تعرّف الأطفال على الحيوانات التي تعيش على جزيرة السّعديات، وتتيح لهم استكشاف كل ما يتعلّق بالطبيعة والحياة البرية على الجزيرة، وسوف يتم التركيز على موسم التزاوج لدى السلاحف الصّقريّة البحريّة، ومحميّة الكثبان الرّمليّة على الجزيرة، ويقدّم المخيّم الصّيفيّ للأطفال مجموعةً من المشاريع الفنّية والحرفيّة لتطوير قدراتهم الإبداعيّة، وتتضمّن فن الرسم بالرمل ورسم اللوحات الزيتية”.

فندق ’ذا إتش دبي‘

أعلن فندق ‘ذا إتش دبي‘ عن طرح عرضه المميز الخاص بعيد الفطر السعيد، والذي سيتيح لضيوفه عيش تجربة فريدة وسط ملاذ فاخر بعيداً عن صخب المدينة، وذلك من موقعه الفريد في قلب إمارة دبي. ويقدم الفندق ذو الخمس نجوم لضيوفه تجربة استثنائية عند حجزهم لإقامة في الفترة الممتدة بين 8 و20 اغسطس، حيث سيحصل الضيوف على حسم بقيمة 10% على أفضل أسعار الغرف المتوفرة، بالإضافة إلى حسم بقيمة 20% على كافة علاجات ’ماندارا سبا‘، عند حجزهم لإقامة بمدة 3 أربع ليال كحد أدنى، هذا وتشمل جميع الحجوزات وجبة فطور مجانية.

والتزاماً من الوجهة الفاخرة بتقديم عروض رائعة، ستتيح للعائلات ترقية مجانية إلى فئة الغرفة الأعلى، بالإضافة إلى إمكانية تسجيل وصول مبكر، وتسجيل مغادرة متأخر. كما سيدلّل فندق ’ذا إتش دبي‘ رواده بتشكيلة واسعة من المطاعم الفريدة التي تناسب تفضيلاتهم وأذواقهم، بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الفاخرة التي تلائم كافة الأعمار، حيث يمكن للأحبة الصغار قضاء أمتع الأوقات في رحاب المسبح، بينما يستمتع الكبار بتجربة استرخاء غامرة في ’ماندارا سبا‘ مع قائمته الفريدة التي تزخر بطيف واسع من علاجات التدليك المميزة، وعلاجات الجسم المنشّطة وعلاجات البشرة المغذية مع حسم بقيمة 20% على كافة العلاجات.

ومن جهته قال جونزالو رودريغيز المدير العام في  فندق ’ذا إتش دبي‘، سوف نقدم خصومات بنسبة 10 ٪ على أسعار  بالإضافة إلى حسم بقيمة 20% على كافة علاجات ’ماندارا سبا‘، عند حجزهم لإقامة بمدة 3 أربع ليال كحد أدنى، هذا وتشمل جميع الحجوزات وجبة فطور مجانية.