منتجع فاكارو مالديف يستضيف خبيرة اللياقة البدنية ياسمين كراتشيوالا
سياحة ورحلات

منتجع فاكارو مالديف يستضيف خبيرة اللياقة البدنية ياسمين كراتشيوالا

كشف منتجع ’فاكارو مالديف‘ عن استضافة خبيرة اللياقة البدنية الشهيرة عالمياً ياسمين كراتشيوالا، ضمن فعالية ’هاك يور 21 سينتشري ديجيتايزد بودي‘ الممتدة من 9 ولغاية 13 أغسطس 2019. وستقوم ياسمين، الحائزة على جائزة “أفضل مدربة لياقة بدنية” من مجلة ’ڨوغ‘، بتنظيم برنامج متكامل ومخصص حسب الطلب بالتعاون مع فريقها المتميز، لإضفاء لمسة من الحيوية والنشاط على الروتين اليومي للضيوف.

منتجع فاكارو مالديف يستضيف خبيرة اللياقة البدنية ياسمين كراتشيوالاويذكر أنّ ياسمين تمتلك خبرة واسعة تزيد عن 26 عاماً في هذا المجال، وتعتبر من أشهر خبيرات البيلاتس الرائدات على مستوى الهند، فضلاً عن كونها أول مدربة بيلاتس احترافية وأول مدربة فليتشر بيلاتس في الهند. كما تحمل في رصيدها العديد من الجوائز والألقاب، كجائزة مؤلفة الكتب الأكثر مبيعاً. وتزخر قائمة عملائها بأبرز الأسماء في عالم الموضة والفن، من نخبة نجمات الصف الأول في الهند ككاترينا كيف وديبيكا بادوكون وعليا بهات وكارينا كابور. علاوة على العديد من النجمات اللاتي استفدن من خبرات ياسمين للمحافظة على لياقتهن ورشاقتهن استعداداً للتألق على شاشات بوليوود، إحدى أكبر مقرات إنتاج الأفلام في العالم.

وتدعو ياسمين ضيوف الوجهة المترفة لاختبار تجربة صحية ومتكاملة تحت إشرافها، حيث أوضحت: “يسعدني جداً تقديم خلاصة خبراتي للمرة الأولى في جزر المالديف. وأنا في غاية الحماس لتقديم فعالية ’هاك يور 21 سينتشري ديجيتايزد بودي‘، حيث قمت بتصميم تجربة فريدة ومتكاملة تتيح للضيوف الاستفادة بشكل مثالي من كافة الجوانب. يتمثل هدفي الشخصي في إثراء معرفة الضيوف حول رياضة البيلاتس، وتصحيح المفاهيم المغلوطة والشائعة حول ضرورة وجود آلات للتمرن وممارسة الرياضة. إذ يمكن للأشخاص التمرن في أي وقت وأي مكان! وسأنضم إلى فريق الطهو في منتجع ’فاكارو مالديف‘ للمساعدة في تحضير مائدة فطور صحية كل صباح. بينما سأقدم في فترة ما بعد الظهيرة نصائحي وتوصياتي حول أفضل الوجبات الصحية المناسبة للسفر وطريقة استخدام توليفات العصائر والمرطبات كبدائل صحية للوجبات. فضلاً عن مشاركة مجموعة من وصفاتي السرية والحصرية لأطباق التحلية الصحية. ويتمحور هدف الجلسة التعليمية حول تعريف الضيوف بضرورة اتباع نظام صحي متنوع ومحبّب، بدلاً من اتباع حمية غذائية رتيبة وصارمة من إحدى المجلات”.

من جهته، قال نيكولاس ميسون، المدير العام للمنتجع: “يشكل منتجع ’فاكارو مالديف‘ ملاذاً مثالياً للاسترخاء والتأمل في رحاب منطقة با آتول، المُدرجة ضمن قائمة معازل المحيط الحيوي لمنظمة الـ’يونيسكو‘ في المالديف. وانطلاقاً من إدراكنا لسعي ضيوفنا المستمر لبلوغ حياة صحية متكاملة ومتوازنة على الصعيد الشخصي والعاطفي، فإننا نلتزم بضمان توفير أفضل التجارب لهم”.