2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي يجدد متجره في أب تاون مردف
أخبار عامة

2 إكس إل للأثاث والديكور المنزلي يجدد متجره في أب تاون مردف

فتحت قاعة العرض الفاخرة 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي أبوابها ثانية في مول أب تاون مردف في دبي اليوم بعد التجديدات. وقد قام السيد/ سعود السعدي، مدير عام 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، بإفتتاح قاعة العرض المبهرة. واحتفالا بهذه المناسبة، أستضافت قاعة العرض حفل استقبال خاص للترحيب بعملائها الحصريين ورعاتها ولتستعرض مرافقها المبهرة التي تضم أحدث المبتكرات في 2 اكس أل.

2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي يجدد متجره في أب تاون مردفالتعديلات التي أدخلت على قاعة العرض بعد تجديدها تهدف إلى تلبية احتياجات عملاء 2 اكس أل أصحاب الذوق الرفيع. وأكد السعدي،: “يسرنا للغاية الإعلان عن إعادة افتتاح متجرنا الرائع في مول أب تاون مردف الذي يمتد عل مساحة 11800 قدم مربع. العديد من عملائنا جعلوا من المنتجات في 2 اكس أل جزءا من أسلوب حياتهم، وقاعة العرض الجديدة، ذات الأهمية الاستراتيجية بالنسبة لنا، سوف تلبي احتياجاتهم بمنتجات غير تقليدية وخدمة عرفوها في كل معارض 2 اكس ال”.

وفي مزيد من التفاصيل حول المفهوم غير التقليدي وراء تصميم المعرض، أكد آميت ياداف، مدير التسويق، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، أن: “العملاء اليوم ينظرون إلى المحتوى بشكل مختلف عما كانوا يفعلون قبل بضع سنوات. الديكورات الفخمة صممت مع الأخذ في الاعتبار ثلاثة جوانب متميزة وهي الشكل، الإحساس والهدف وهو ما ترجم إلى أعلى جودة، أفضل ملاءمة وأمتع تجربة للمشترين من عملائنا”.

أضاف آميت: “أعيد تصميم المساحة في معرض 2 اكس أل في مول أب تاون مردف لمساعدة المتسوقين على التجول بشكل أفضل من أجل تجربة تسوق فريدة. ابتداء من المدخل الفاخر الذي يرتفع ثلاثة أمتار مع الرخام التركي الأبيض إلى الأرضيات المصنوعة من الحجارة الطبيعية والألوان الخلابة، كل شيء مبهر ويحمل طابعا جذابا وفاخرا. وأبرز ما في التجديدات هي تجهيزات الحائط الجديدة المريحة للإكسسوارات”.

يتمتع معرض 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي بموقع متميز في مول أب تاون مدرف الذي يشتهر في دبي باعتباره أول مركز تسوق في الهواء الطلق. سوف يجد العملاء في المعرض اختيارات استثنائية وواسعة من أرقي المنتجات الكلاسيكية والعصرية المعروضة بشكل جميل في أرجاء قاعة العرض.

تحوز 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي على حصة كبيرة من سوق الإمارات العربية المتحدة ولديها خطط توسع قوية. العلامة التجارية الفاخرة، التي تمتلك حاليا 9 معارض في أنحاء أبو ظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين، سوف تفتتح قريبا متجرا آخر في العين.