4 أنواع حلويات فريدة يجب تجربتها في دلما مول
أخبار عامة

4 أنواع حلويات فريدة يجب تجربتها في دلما مول

مع أكثر من 430 متجر يقدمون منتجات فريدة من نوعها، يختار دلما مول لكم هذا الصيف أربع حلويات يجب أن تجربها، لمحاربة حرارة الصيف.

4 أنواع حلويات فريدة يجب تجربتها في دلما مولكعكة الفيمتو:

الفيمتو ليس مجرد مشروب ولكن يمثل رابط عاطفي لكثير من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. خلال هذا الصيف، يقدم The Coffee Club في دلما مول كعكة حليب كريمة الفيمتو مع صوص الفيمتو الخاص.

شوكولا جوز الهند، النباتية من جيلي بيلي:

يمزج جيلي بيلي بين اثنين من النكهات الأكثر شيوعاً لتقديم آيس كريم نباتي بالكامل مع طعم منعش لا يمكن مقاومته. يتم جمع الأفضل من كلا العالمين حيث يتم تغليف نكهة جوز الهند بالشوكولا البلجيكية النباتية. لخلق مذاق يناسب جميع محبي الشوكولا.

آيس كريم الكنافة من جيلي بيلي:

آيس كريم الكنافة الكريمية المصنوعة من الجبن الحقيقي معطر بماء الزهر والبرتقال، وغني بمكعبات صغيرة من الكنافة.

حلوى آوو من ثيرد أفينيو:

تتكون حلوى آوو من كعك التمر مع جوز البقان وشراب التمر، مزينة ببسكويت اللوتس المفتت وتقدم الحلوى مع صوص الهوت كاريبي. يستخدم مصطلح “آوو” “Aww” تعبيراً عن السرور أو المودة، وسيكون هذا تعبيرك عندما تتذوق هذه الحلوى.

سواء كنت تشتهى حلوى تقليدية أو تشيز كيك أو حلويات نباتية، يقدم لك دلما مول مجموعة كبيرة من خيارات الحلوى للاختيار منها. قم بزيارة دلما مول، أحد أكبر مراكز التسوق في أبوظبي وأحد أهم الرموز الرائدة في الإمارة، واستمتع ببعض العروض المذهلة من الحلويات الشهية.