ملتقى الأعمال والإستثمار يعقد دورته الثانية بمشاركة محافظ جنوب سيناء – بإمارة دبي 
أخبار عامة

ملتقى الأعمال والإستثمار يعقد دورته الثانية بمشاركة محافظ جنوب سيناء – بإمارة دبي 

شارك اللواء دكتور خالد فوده ، محافظ جنوب سيناء ، على رأس مجموعة من المستثمرين ورجال الاعمال،  إفتتاح فعاليات النسخة الثانية لملتقى الأعمال والإستثمار – دبي 2024 بفندق ميلينيوم بلازا ، الذي أقيم بمشاركة عدد كبير من  الدول العربية والعالمية ، لبحث التحديات التي تواجه قطاع الأعمال ،  في ظل التغيرات الجيوسياسية في المنطقة والعالم وسُبل فتح آفاق جديدة لشركات استثمارية فاعلة تواكب المتغيرات والتحولات .

ملتقى الأعمال والإستثمار يعقد دورته الثانية بمشاركة محافظ جنوب سيناء – بإمارة دبي ووجه محافظ جنوب سيناء الشكر إلي زياد السيسي الرئيس التنفيذي لملتقى الأعمال والإستثمار على الدعوة الكريمة التي مكنته من المشاركة في هذا الملتقى الهام .

واستعرض المحافظ فرص الإستثمار المتاحة بمدن جنوب سيناء في كافة المجالات .

وأكد على أهمية توحيد الجهود والتعاون بين الثقافات التي من شأنها تطوير وتعزيز مسيرة النمو الإقتصادي على المستوى الاقليمي .

ودعا المحافظ لإقامة إحدى دورات هذا الملتقى الهام في مدينة شرم الشيخ .

كما أكد المحافظ أن مشاركته في ملتقى الأعمال والإستثمار النسخة الثانية جاءت بعد موافقة  رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء علي المشاركه بالملتقى .

وقال زياد السيسي ، الرئيس التنفيذي لملتقى الأعمال والاستثمار ، إن الهدف من الملتقى الذي يعقد للمرة الثانية في دبي هو بحث واستعراض أهمية الاستثمار ومساراته وتطوراته واتجاهاته المتقدمة، ومدى تأثيره على الاقتصاد في منطقتنا، لاسيما أنه يسهم بفاعلية في تحقيق التنمية المستدامة. وقال السيسي إن دبي تحتل مكانة متميزة كمركز عالمي للإستثمار وجذب رجال الأعمال والمستثمرين، إذ أنها مدينة تجمع بين الحداثة والتطور الاقتصادي وتوفر بيئة مشجعة للشركات والمشاريع الناشئة وتعزز البنية التحتية المتطورة والمرافق الحديثة ولها جاذبية للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، وقال إن دبي تعكس روح الابتكار والتطور، وتستقطب رواد الأعمال والمبدعين من مختلف القطاعات، لاسيما أنها الإمارة التي تجمع بين الثقافات والجنسيات، وتوفر منصة للتعاون والتبادل الثقافي والاجتماعي والاقتصادي.

وأكد الأمين العام للملتقى الدكتور جمال حسين علي أهمية الاستثمار الجماعي كونه الطريقة الأسهل لجمع الاستثمارات من أكثر من جهة ضمن صندوق استثماري واحد،.وقدم عدداً من النصائح إلى المستثمرين ورواد الأعمال المهتمين بمجال الاستثمار في تكنولوجيا الاتصالات، وفق التحولات والمتغيرات المتوالية والتطورات المشهودة عاماً تلو الآخر .

وخلال الافتتاح تم تبادل الدروع التذكارية بين محافظ جنوب سيناء والرئيس التنفيذي لملتقى الأعمال والإستثمار.