ميركاتو يطلق التطبيق الذكي لمكافآت برنامج الولاء “بريفيليج بلس”
أخبار عامة

ميركاتو يطلق التطبيق الذكي لمكافآت برنامج الولاء “بريفيليج بلس”

أطلق ميركاتو وتاون سنتر جميرا تطبيق مكافآت برنامج الولاء “بريفيليج بلس” الجديد الخاص بالهاتف المتحرك بهدف إ غناء تجربة المتسوقين و تشجيعهم على التسوق في كلا المركزين بأسلوب عصري و مميز في متاجرهم المفضلة.

ميركاتو يطلق التطبيق الذكي لمكافآت برنامج الولاء “بريفيليج بلس”إذ يمنح التطبيق أعضاء برنامج الولاء باقة قيمة من الميزات الحصرية التي تشمل المكافآت و اكتساب النقاط والخصومات والجوائز القيمة عند التسوق في كلا المركزين مما يؤهلهم لدخول فرص ربح جوائز شهرية، وجوائز كبرى، وجوائز سنوية. فمقابل كل 200 درهم ينفقها المتسوقون في المتاجر المشاركة، سيحصلون على نقطة واحدة لدخول السحب الشهري وفرصة الفوز بجائزة شهرية قيمتها 11,000 درهم من أفضل العلامات التجارية مثل فيرجن ميغاستور، باتشي، تافولا، ذا نايل سبا، مونوب، رويالتي ليزر كوزمتك سنتر، وأكثر.

ابدأوا بجمع نقاطكم اليوم عند التسوق في ميركاتو وتاون سنتر جميرا باستخدام تطبيق مكافآت برنامج الولاء “بريفيليج بلس” لتحظوا بفرصة دخول سحب الجائزة الكبرى وهي قسائم من مجوهرات داماس تبلغ قيمتها 20,000 درهم. فكلما زادت النقاط، زادت فرصكم بالفوز.لا تفوتوا فرصة التسوق في الفترة ما بين 25 يونيو إلى 15 ديسمبر 2024، فكل نقطة تحصلون عليها عبر تطبيق “بريفيليج بلس” ستؤهلكم للدخول في السحب الكبير للفوز بسيارة شيري تيجو بريميوم 8 جديدة مقدمة من الرستماني.

قوموا بتنزيل تطبيق مكافآت برنامج الولاء “بريفيليج بلس” لتكونوا جزءاً من عالم مليء بالمزايا والمفاجآت والجوائز القيمة عند التسوق في ميركاتو