البندر روتانا يقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار الرائعة
أخبار عامة

البندر روتانا يقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار الرائعة

يقدم فندق البندر روتانا ذو الخمس نجوم والواجهة البحرية الرئيسية، تجربة إفطار أصيلة تتضمن مجموعة واسعة من المأكولات والمشروبات الفريدة والمأكولات الشهية التي تم إعدادها خصيصاً بهدف تقديم تجربة طعام ثرية لضيوفه الأكارم.

البندر روتانا يقدم لضيوفه مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار الرائعةأيمن عاشور، المدير العام لمجموعة البندر روتانا وأرجان من روتانا، عبر عن تمنيه للجميع الاستمتاع بشهر رمضان المبارك، مؤكداً أن فندق البندر روتانا يرحب بالضيوف ويقدم لهم خلال الشهر الكريم تجربة إفطار رائعة وخيارات إقامة مريحة.

أشار عاشور إلى أن شهر رمضان المبارك مناسبة مثالية لإحياء الذكرىات الجميلة وقضاء وقت ممتع مع العائلة والأحباء، ومشاركة التقاليد والعادات التي تبني العلاقات وتقويها وتعززها.

وقال “نشعر بسعادة بالغة ونحن نقدم لضيوفنا الأعزاء عروضنا الخاصة، التي تم إعدادها لتناسب أذواقهم ومفضلاتهم. ويقدم فندقنا خلال الشهر الكريم وجبات إفطار العشاء بطريقة مختلفة لضيوفنا الأعزاء في مطعم “سولت أند بيبر”.

كما أكد عاشور أن مطعم “سولت أند بيبر” الذي تغلفه أجواء الراحة والسكينة والهدوء مكاناً مثالياً لكل من يبحث عن مكان مميز للاسترخاء والاستمتاع بمأكولات لذيذة أعدت خصيصاً لشهر رمضان المبارك لتناسب أذواق الأصدقاء والأحباء الذين يلتقون للاستمتاع بوجباتهم أثناء الاستمتاع بمشاهدة المناظر البانورامية لمدينة دبي.

واختتم عاشور كلماته قائلاً “استمتع بأجواء رمضان الروحانية وتذوق التشكيلة الرائعة من وجبات الإفطار الشهية بدءً بالبوفيه البارد الذي تزينه أطباق السلطات العربية والعالمية ومجموعات منتقاة من الأجبان وبوفيه الفواكه، إلى البوفيه الساخن الذي يضم الأقسام الرئيسية بما في ذلك الأوزي والشاورما والمشاوي الإيرانية والأطباق الآسيوية والمأكولات المحلية المفضلة، والأطباق العالمية ومعها المشروبات والحلويات التقليدية، التي يقدمها طهاتنا وفريق الخبراء يومياً منذ غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً.”

مطعم “سولت آند بيبر” الشهير يقدم وجباته الشهية على مدار اليوم في فندق البندر روتانا في خور دبي.