تاون سنتر جميرا يحتفي بيوم المرأة العالمي باستضافة فعالية ” دردشة أمهات “
أخبار عامة

تاون سنتر جميرا يحتفي بيوم المرأة العالمي باستضافة فعالية ” دردشة أمهات “

استضاف تاون سنتر جميرا فعالية ” دردشة أمهات ” إحتفالاً بيوم المرأة العالمي لتكريم إنجازات المرأة وتمكين الأمهات.وتعتبر هذه الفعالية فرصة لاستعراض رؤى قيمة ونصائح الخبراء ومناقشة مواضيع تتعلق بالأمومة وتلبية احتياجات الأمهات في جميع أنحاء العالم، بدءًا من مرحلة الحمل وصولاً إلى تربية الأطفال ورعايتهم.

تاون سنتر جميرا يحتفي بيوم المرأة العالمي باستضافة فعالية ” دردشة أمهات “وقد شاركت علامات تجارية مميزة من تاون سنتر جميرا في هذا الحدث، مثل مركز ريل بيلاتس حيث قدم إختصاصي الرياضة معلومات قيمة حول صحة الأمهات من خلال ممارسة التمارين الرياضية، وقد قدمت عيادة العلاج الطبيعي وطب الأسرة دبي فيزيوثيرابي شرحاً حول الحفاظ والإهتمام بالوزن.و قدم متجر الأطفال فايف ليتل دكس إرشادات حول العناية بالأطفال. أما علامة لو بيتيت مارشيه المميزة فقد قدمت نصائح حول خلق بيئة مريحة للنوم للأطفال بتطبيق مبادئ فينج شوي.وناقشت علامة تي كي دي الخاصة بالمرأة حيل لاستخدام حمالات الصدر خلال فترة الحمل.

تجدر الإشارة إلى أن الحدث كان حدثاً ناجحاً ومليئاً بالتفاعل والمشاركة الفعّالة مما يعكس التزام تاون سنتر جميرا بدعم وتمكين النساء في المجتمع ودعم مراكزهم القيادية.