عٌشـاق الـموضـة .. شادن بلوقر: لا تخضع لمقـاييس الـوزن والـطول المتداولـة
أخبار عامة

عٌشـاق الـموضـة .. شادن بلوقر: لا تخضع لمقـاييس الـوزن والـطول المتداولـة

بات مصطلح «فـاشـون» متداولاً بشكل كبير بين عـاشِقـات الـموضـة، فبعض الفتيات لديهن الشغف بُمتابعة أحدث خطوط الـموضة عن طريق المدونات المُنتشرة على وسائل الـتواصل الاجتماعي، أو تطبيقات صُنعت خصيصاً لذلك قالت شادن بلوقر صـانعـة مٌحتـوى خلال تصريح تليفزيوني، إن الكثير من الفتيات يتمنين ممارسة تلك الـمهنة، لكن قد لا يعرفن الطريق، وهناك أخريات يتابعن تلك المدونات ويتمنين ارتداء ما يُعرض بها من أزياء، لكن لا يعرفن ما يناسبهن، في ذات السياق أوضحت خلود أنها حققت حلمها وشغفها بالموضة، وغيرت مسار حياتها، وهي خطوة ربما تريد أخريات اتخاذها، لكن لا يعرفن السبيل إليها.

عٌشـاق الـموضـة .. شادن بلوقر: لا تخضع لمقـاييس الـوزن والـطول المتداولـةووجهت شادن بلوقر نصيحة بأن يتوجب على كل فتاة تنوي أن تكون فـاشـون الأخذ بها أو ببعضها، في البداية على الفتاة أن تختار صورة ذات جـودة عالية، وأن يكون لديها ذوق خاص في الـملابس مع التنويع فيها، كما نصحت بتوثيق المهارات عبر الاستعانة بمقاطع فيديو تُبين مهارة تنويع ارتداء الـقطعة الـواحدة.

مؤكدةً أن الشغف يكفي لكي تتحول الفتاة إلى فـاشـون والتي هي ليست عـارضـة أزياء بمفاهيمها المعروفة، بمعنى أنها لا تخضع لمقاييس الوزن والطول المتداولة.