جوائز VerdExim للاستدامة في 26 فبراير في دبي للاحتفال بالشركات الناشئة
أخبار عامة

جوائز VerdExim للاستدامة في 26 فبراير في دبي للاحتفال بالشركات الناشئة

سيتم تكريم الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم التي تقود الابتكار في مجال الاستدامة وتحدث تغييرا إيجابيا في العالم والاحتفاء بها من خلال جوائز VerdExim للاستدامة في دبي في 26 فبراير.

جوائز VerdExim للاستدامة في 26 فبراير في دبي للاحتفال بالشركات الناشئةسيتم تقديم جوائز VerdExim للاستدامة ، التي أنشأتها Exim Finance ، وهي شركة تسهيلات مالية مقرها دبي ، في حفل متألق في فندق إنتركونتيننتال ، دبي ، في 26 فبراير ، بحضور العديد من كبار الشخصيات والسفراء المتميزين الذين يمثلون العديد من الدول.

وتمثل جائزة VerdExim للاستدامة منصة عالمية تعترف وتحتفل بالشركات الناشئة التي تساهم بنشاط في التغيير الإيجابي والاستدامة.

تم تصميم الجائزة لإشعال الإلهام وتقديم الدعم الثابت وتضخيم مساعي الشركات الناشئة المكرسة لتشكيل مستقبل أكثر استدامة. نهدف إلى الإشادة والاحتفاء بتلك الشركات الناشئة الرائدة التي تقف في طليعة حركة الاستدامة ، تقديرا لمساهماتها المؤثرة والتزامها بإحداث تغيير إيجابي.

حول إكسيم للتمويل:

تأسست Exim Finance في عام 2017 ، وهي شركة بارزة لتسهيل التمويل ومقرها في دبي ، الإمارات العربية المتحدة متخصصة في تقديم حلول تمويل ثورية لمشاريع التصدير والاستيراد العالمية. تحافظ Exim Finance على وجود قوي يمتد عبر آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. يتكون فريقها من المصرفيين السابقين في مجال الاستثمار والشركات والتجارة والمراجع المصدقة والمحللين الماليين المعتمدين وخريجي الأعمال والمهندسين. مع بصمة عالمية قوية وفريق من المهنيين المخضرمين ، تلتزم Exim Finance بدفع النمو المستدام والنجاح للشركات في جميع أنحاء العالم.

رسالة من السيد صلاح الناصر، رئيس مجلس إدارة إكسيم للتمويل

“نهدف إلى تمكين الشركات الناشئة بحلول قابلة للتطوير ، وتستعد للنمو الواسع ومستعدة لإحداث تأثير عميق على المستقبل من خلال المنتجات والخدمات الرائدة. نحن نقدر الشركات الناشئة التي تضع الابتكار في المقدمة ، وتخلق حلولا مع إمكانية إحداث تأثير كبير في صناعاتها. نحن نتصور عالما تعطي فيه كل شركة ناشئة الأولوية للاستدامة في مهمتها الأساسية.  نطمح إلى تنمية مجتمع عالمي من قادة الاستدامة ، وتحفيز التأثير البيئي والاجتماعي الإيجابي من خلال الممارسات المبتكرة.،”

“الغرض من الجائزة هو تمكين القادة الصاعدين في مجال الابتكار الأخضر والاعتراف بالشركات الناشئة التي تعمل كمحفزات للتغيير ، وتسريع الانتقال إلى عالم مستدام. نهدف إلى الاحتفاء بالشركات الناشئة التي تحتل مكانة رائدة الاستدامة ودعوة الشركاء المحتملين لمواءمة علامتهم التجارية مع الابتكار والاستدامة ، وتعزيز الالتزام الجماعي بالتغيير الإيجابي.” ، قال السيد أنشول دواني ، الشريك الإداري لشركة Exim Finance.

تمنح الجوائز في ثلاث فئات:

التنوع والابتكار والفرص

الصناعات المؤهلة هي الطاقة المتجددة والأمن الغذائي وإعادة التدوير والتكنولوجيا الزراعية والتصنيع والتكنولوجيا الحيوية.

أخذت عملية الاختيار في الاعتبار الشركات الناشئة التي تستخدم MVPs (الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق) التي تتوافق مع أهداف الاستدامة ، وتحديدا معالجة التحديات البيئية والمجتمعية الحاسمة. يضمن هذا النهج الاستراتيجي أن الشركات الناشئة المختارة لا تعرض الابتكار فحسب ، بل تساهم أيضا بشكل هادف في معالجة القضايا الملحة بطريقة مستدامة.

جائزة VerdExim للاستدامة مفتوحة للشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم ، مما يعزز التنوع والتعاون الدولي. تعرض الشركات الناشئة تأثيرها وابتكارها في القطاعات الحيوية.

 

خضع الفائزون لعملية اختيار صارمة ، تضمنت عروضا تقديمية مفصلة حيث قدمت الشركات الناشئة المرشحة أفكارها ورؤاها. قامت لجنة تحكيم الخبراء لدينا ، والتي تضم رواد من مختلف الصناعات ، بتقييم هذه العروض بدقة لتحديد وتقدير المبادرات الواعدة والمؤثرة. سيتم الإعلان عن الفائزين النهائيين مساء يوم 26 فبراير في حفل توزيع جوائز VerdExim للاستدامة المرموق.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://verdexim.eximfinance.ae