نجاح كبير لملتقى ريادة الاعمال والاستثمار  الاقتصادي في البورصات بدبي
أخبار عامة

نجاح كبير لملتقى ريادة الاعمال والاستثمار  الاقتصادي في البورصات بدبي

أقامت الأكاديمية العربية للأعمال ملتقى ريادة الاعمال والاستثمار في البورصات العالمية تحت اشراف وقيادة رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المحلل المالي والتقني الاستاذ عبد الرحمن الأصفر وذلك في فندق بلازو فيرساتشي في دبي وسط حضور كبير من كبار الشخصيات والمهتمين بالشأن الاقتصادي والاعلاميين والمؤثرين.

نجاح كبير لملتقى ريادة الاعمال والاستثمار  الاقتصادي في البورصات بدبيوبهذه المناسبة قال المحلل المالي والتقني الاستاذ عبد الرحمن الأصفر: الاكاديمية العربية للأعمال منذ انطلاقتها أحدثت فرقا حقيقيا في تجارب الكثير من المتداولين والمستثمرين في الشرق الأوسط وغيرت من وضع حياتهم المالية إلى الأفضل وبشهادة كل من تعامل معها.

وأضاف: تضمن الملتقى العديد من المحاور الهامة حول شرح البرامج الاستثمارية المتنوعة كالصناديق الاستثمارية المتداولة والشهادات الاستثمارية ونظام الودائع طويلة الأجل ومشروع بنك الخليج الرقمي التي تقدمها الاكاديمية العربية للاعمال، وشرح لآلية توزيع الأرباح المميزة التي تناسب جميع شرائح المستثمرين بأمان واحترافية عالية، وكيف يتمكن المستثمرون من التخطيط السليم لادارة أموالهم ودخلهم ووضع خططهم المستقبلية وترسيخ المفهوم الصحيح للتداول كعمل حقيقي.

من جهته أكد المستشار الاقتصادي والمحكم الدولي الأستاذ هاني الأصفر على أهمية العنصر البشري في ظل التطور التكنولوجي والاعتماد بشكل أكبر على الذكاء الاصطناعي.

وشهد الملتقى كلمات كل من : رئيس مجلس إدارة الأكاديمية العربية للأعمال المحلل المالي والتقني الاستاذ عبد الرحمن الأصفر، والرئيس الفخري للاكاديمية العربية للأعمال ورئيس مجلس ادارة شركة جلف سوفت وير اند تكنولوجي ومؤسس بنك الخليج الرقمي المستشار الاقتصادي والمحكم الدولي الأستاذ هاني الأصفر، وكلمة المدير العام للأكاديمية الأستاذ أحمد الشيخ والمستشار القانوني للأكاديمية الأستاذ أري صابر، وكلمة المحلل الفني الأستاذ أحمد عنبري، والمحلل الفني والتقني الاستاذ مصطفى جمال.

وتم تكريم كبار العملاء في الأكاديمية وهم: محمد نزار الزبيدي، باسم محمد المرخ، مالك أيمن رمضان، محمد علي الأنصاري، حسين علي البصري.