ايبارزا تطرح حلولا ذكية لاستغلال المساحات 
مفروشات وديكور

ايبارزا تطرح حلولا ذكية لاستغلال المساحات 

مع توافد المستثمرين والسياح من جميع أنحاء العالم إلى الدولة، وما يشهده السوق العقاري من طفرة عمرانية ادت الى ارتفاع ملحوظ في الطلب وما تبعه من زيادة في اسعار العقارات سواء للبيع او الايجار . اعلنت إيبارزا عن اطلاق مجموعتها الحصرية من قطع الأثاث الذكية والقائمة في هندستها على دمج تراكيب ميكانيكية وهندسية مزودة بتقنيات عالية التكنولوجيا مع اناقة التصميم للحصول على قطع  تستغل بها المساحات الى اقصى حدودها وتسمح بتعدد الاستخدمات لكل فراغ عن طريق قطعة اثاث واحدة قابلة للتشكيل بتخدم عدة وظائف.

ايبارزا تطرح حلولا ذكية لاستغلال المساحات وفور إعلان الشركة عن هذه المجموعة، أبدى عدد من مهندسي الديكور في الدولة إعجابهم بها شكلا ومضمونا، وبدأ الاستفسار والطلب من قبل المستثمرين في قطاع الفنادق والشقق المفروشة على منصات مثل “Airbnb” و “Holiday Home”.

ومن أبرز ما تم طرحه هو مجموعة نوفا اللتي تقوم فكرة تصميمها على سرير مزدوج مخفي في الحائط ومدمج مع مجموعة من الخزائن والارفف مع أريكة مريحة.

يستطيع العميل من خلالها التمتع بكافة مساحة الفراغ المعيشية نهارا ومن ثم تحويلها الى غرفة نوم عند الحاجة باقل من عشر ثواني.

اما مجموعة لايف فهي تضم مجموعة حلول ذكية  ذات استخدامات متعددة  المتعددة. فيمكن لنفس القطعة ان تتشكل لتصبح سرير او مكتب او اريكة او طاولة. هذه الطريقة تمكن العميل من استخدام نفس الفراغ لاغراض متعددة كان تكون غرفة المكتب هي نفسها غرفة مبيت للضيوف او ان تكون غرفة معيشة او غرفة لعب للاطفال.

وقال معنى ابودقة الرئيس التنفيذي والمؤسس للشركة: نحن في سعي دائم الى تحويل عملية التصميم الداخلي والتاثيث الى عملية مرنة تتناسب مع متطلبات كل عميل ومساحته على شكل خاص. إن فكرة الأثاث الذكي تقوم في الأساس على توفير المساحات وجعلها أكثر عملية دون تكديس لمجموعة كبيرة من القطع التي لا تخدم نمط الحياة العصري القائم على ثلاث مباديء : بساطة, أناقة, استدامة.

وأضاف , لقد لمسنا في الفترة الاخيرة رغبة عملائنا للحصول على عقارات بمواقع استراتيجية وذات اطلالات بحرية او على معالم بارزة لاستخدامهم الشخصي او لاعادة تاجيرها كبيوت للعطلات, وقد كان التحدي الابرز هو محدودية العرض او صغر مساحة الوحدات في تلك المواقع المهمة. فكان لابد لمصممينا و مهندسينا ان يطلقوا العنان لمخيلاتهم  و العمل على ايجاد حلول لقطع اثاث متعددة الاستخدام تمكن المستخدم من الحصول على فراغ انيق  فيه كافة الحلول ويلبي كافة الاحتياجات .