شملان الرفاعي: The Fitting Room توفر مساحة إبداعية للمصممين
أخبار عامة

شملان الرفاعي: The Fitting Room توفر مساحة إبداعية للمصممين

نشأ رائد الأعمال الإماراتي شملان الرفاعي في الكويت، وهو المؤسس والمدير الإداري لعلامة The Fitting Room، والتي تهدف لدعم الابتكار وإحداث نقلة نوعية في قطاع الأزياء. ويكرس الرفاعي جهوده لتمكين المصممين الموهوبين وتلبية متطلبات العملاء على حد سواء، ما دفعه لتأسيس منصة ترتقي بمفهوم تجارب التسوق إلى أعلى المستويات وتعيد رسم ملامح مشاركة العملاء في قطاع الأزياء.

شملان الرفاعي: The Fitting Room توفر مساحة إبداعية للمصممينوأطلق شملان The Fitting Room عام 2013 بهدف توفير مساحة إبداعية للمصممين، ويأتي الإطلاق الإلكتروني للمنصة نتيجة لجهود التحول الرقمي التي بدأت عام 2018، وذلك بالاستفادة من التكنولوجيا للربط بين المصممين والمصنعين والموردين وعشاق الموضة على نطاق واسع ضمن مساحة واحدة.

ويهدف شملان إلى إعادة رسم ملامح تجارب التسوق من خلال الربط بين المصممين والمتسوقين، ويسعى إلى توفير منصة شاملة تدعم مواهب المصممين من خلال تنظيم الدورات وورش العمل والأدوات اللازمة، إلى جانب توفير إمكانية إدارة الطلبات بسلاسة والتواصل مع العملاء بمنتهى السهولة. كما يهدف إلى ابتكار منصة سهلة الاستخدام للعملاء، مما يتيح لهم إمكانية الوصول بسهولة والتواصل مع المصممين لمشاركة رؤاهم الإبداعية. وتتمحور أفكار شملان الإبداعية حول ترسيخ مكانة The Fitting Room كعلامة رائدة في قطاع الأزياء الإلكتروني.

ويحظى الرفاعي بخبرة واسعة في المنظومة الإبداعية ضمن شركات متعددة الجنسيات؛ حيث عمل في مدينة دبي للإعلام التي تديرها مجموعة تيكوم وأبوظبي للإعلام، مما منحه رؤى فريدة وشبكة مميزة من المعارف المتخصصين في القطاع. ونجح شملان في إطلاق منصة The Fitting Room مدفوعاً بخبرته الواسعة في قطاعات الاتصالات التابعة للحكومة وفهمه العميق للسوق الخليجي، كما تميّز بقدرته على بناء فريق موهوب والتزامه بدعم المصممين الناشئين، ما منح العلامة إشادة كبيرة في القطاع.

ولد شملان ونشأ في الكويت، وأكمل دراسته في مجال الاتصال الجماهيري والعلاقات العامة في جامعة الشارقة بعد أن تابع تحصيله الأكاديمي في الولايات المتحدة ليزيد من إثراء معارفه ومهاراته. وساهمت خلفيته متعددة الثقافات في تشكيل وجهة نظر مميزة دفعته إلى إنشاء منصة تحتفي بالتنوع والأصالة.