إدراج AmiViz ضمن أفضل 30 مكان عمل في مجال التكنولوجيا
أخبار عامة

إدراج AmiViz ضمن أفضل 30 مكان عمل في مجال التكنولوجيا

بعد حصولها على شهادة أفضل مكان للعمل®️ في وقت سابق من هذا العام، تم اختيار الشركة الآن من بين أفضل 30 مكان عمل في قطاع التكنولوجياTM في دول مجلس التعاون الخليجي من قبل Great Place to Work®️. هذا التقدير هو شهادة على التزام الشركة برفاهية موظفيها ورضاهم الوظيفي.
إدراج AmiViz ضمن أفضل 30 مكان عمل في مجال التكنولوجياإن إدراج AmiViz ضمن أفضل أماكن العمل في مجال التكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي هو نتيجة لتركيز الشركة على مشاركة الموظفين وتطويرهم. نفذت الشركة العديد من البرامج والمبادرات لضمان شعور موظفيها بالتقدير والدعم. وتشمل برامج تطوير القيادة، وفرص التوجيه، وترتيبات العمل المرنة.
قال إلياس محمد، مدير العمليات في AmiViz: “يسعدنا الاعتراف بنا كأحد أفضل أماكن العمل في مجال التكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي”. “موظفونا هم أعظم ما نملكه، ونحن ملتزمون بتزويدهم ببيئة عمل داعمة ومرضية. هذه الجائزة هي شهادة على جهودنا وتحفزنا على الاستمرار في تقديم أفضل تجربة عمل ممكنة لفريقنا.”
إن الاعتراف ب AmiViz كواحدة من أفضل أماكن العمل في مجال التكنولوجيا يسلط الضوء على التزام الشركة بتعزيز ثقافة مكان العمل الإيجابية والشاملة. أدى تركيز الشركة على رفاهية الموظفين والرضا الوظيفي إلى خلق شعور قوي بالمجتمع والعمل الجماعي، مما يجعلها مكانا مثاليا للعمل لمحترفي التكنولوجيا.
نبذة عن AmiViz
AmiViz هو أول سوق B2B للمؤسسات يركز على صناعة الأمن السيبراني في الشرق الأوسط، وهو مصمم خصيصا لخدمة مصالح بائعي وبائعي المؤسسات. مدفوعة بالابتكار والتكنولوجيا التي تعمل بنظام الذكاء الاصطناعي، توفر المنصة منصة تعاون فريدة من خلال تطبيق الهاتف المحمول على iOS وAndroid، بالإضافة إلى منصة قائمة على الويب لبائعي المؤسسات والاستشاريين، ومتكاملي الأنظمة ،وشركاء القنوات والبائعين.

تقدم Amiviz منصة فريدة من نوعها للتجارة الإلكترونية على غرار المستهلك مع مزيج من اللمسة الإنسانية، وتقدم منتجات وخدمات تلبي ظروف السوق المحلية واللوائح في جميع أنحاء الشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.amiviz.com.