مجموعة الشارقة من مسك تعزّز تجربة الضيوف بوحدات وترقيات إضافية 
فنادق ومطاعم

مجموعة الشارقة من مسك تعزّز تجربة الضيوف بوحدات وترقيات إضافية 

تُواصِل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة والتي تعمل تحت إدارة فنادق شذا، تقديم تجارب فريدة من نوعها ومعايير فائقة لجميع الزوار. ويأتي في هذا السياق إعلانها عن إضافة وحدات جديدة وترقية للخدمات في واحة البداير ونزل الرفراف ونزل القمر خلال الفترة المقبلة.
مجموعة الشارقة من مسك تعزّز تجربة الضيوف بوحدات وترقيات إضافية تتميز واحة البداير بموقعها وسط الكثبان الرملية في صحراء الشارقة وهي ملاذ صحراوي خلاب يعيدنا بالزمن إلى أيام طريق الحرير، وتجمع ما بين الضيافة التقليدية ووسائل الراحة الفاخرة. وستتم إضافة 15 خيمة إلى الواحة تتكون من غرفة نوم، وغرفتي نوم، وثلاث غرف نوم مع مسبح خاص لكل خيمة في الربع الثالث من هذا العام ليصل إجمالي عدد الوحدات الفاخرة إلى 25 خيمة.
ويوفر نزل الرفراف الذي يعتبر الوحيد من نوعه في الامارات ملاذا طبيعيا بارزا يتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بالمناطق الخلابة التي تحيط به والتنعم بأعلى درجات الصفاء والرفاهية على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة. ويدعو الزوار للاستمتاع بتجربة لا تُنسى في ملاذ استثنائي على الشاطئ يوفر فرصة ممارسة مجموعة واسعة من الأنشطة الممتعة في أحضان الطبيعة.
وستتم إضافة عشرين خيمة إلى نزل الرفراف في الربع الرابع من هذا العام مع مسبح خاص لكل خيمة بما يتيح للضيوف تجربة الاستمتاع بإقامة فريدة وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة مثل جلسات اليوغا ومراقبة الطيور والرماية والتجذيف بالكاياك وركوب الدراجات وغيرها.
وبعيدا عن صخب المدينة، يقع نزل القمر بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويقدم تجربة حافلة بالمغامرة والخصوصية والبساطة وتجربة التخييم الفاخر. وتشجعك التجربة بأكملها على عيش روح المغامرة عبر الرحلات النهارية ومشاهدة الصخور الأحفورية والكثير من الأنشطة المثيرة بما يقدم تجربة ملاذ أصيلة لا تُنسى لجميع الزوار.
وسيشهد نزل القمر أعمال ترقية لتعزيز خصوصية الضيوف وتجربتهم الشاملة في الربع الثالث من هذا العام. يضم المنتجع حاليا 10 قباب و6 خيم فندقية، تمتلك معظمها مسابح خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها وباحات مخصصة للشواء، مع إطلالات مذهلة على المناظر الجبلية والصحراوية المحيطة. وسيتم إغلاقه خلال فصل الصيف على ان يُعاد افتتاحه في سبتمبر 2023.
فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.
وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.
 
نبذة عن مجموعة الشارقة من مسك
مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة بإدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.
وتنتشر فنادق مجموعة الشارقة في جميع أنحاء إمارة الشارقة لتشمل نزل الفاية، ونزل الرفراف، وواحة البداير، ونزل القمر حيث يتميز كل منها بأسلوب فريد وطراز مختلف بحسب موقعها الجغرافي في إمارة الشارقة، ليسلط كل منها الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة.
وتعتبر هذه الفنادق من السمات المميزة لهوية الشارقة التي تتمتع بجاذبية متميزة وخاصة بها، لتوفر لضيوفها تجربة رائعة تخطف الأنفاس وتشعرهم بسحر الثروات الثقافية لتبقى عالقة في العقل والقلب والحواس.