اطلاق مبادرة “نون القوة” من تنظيم شركة العنوان
أخبار عامة

اطلاق مبادرة “نون القوة” من تنظيم شركة العنوان

اقامت سعادة نوف اليافعي ( شركة العنوان) مأدبة سحور ما يسمى بغبقة العنوان بخيمة ليلتي بفندق جراند حياة دبي برعاية و حضور الشيخة جواهر بنت خليفه ال خليفة و قد عرفت في الحفل عن جائزة الشيخة جواهر بنت خليفة ال خليفة “نون القوة” و هي مبادرة تهتم بالابداع و التاثير الايجابي و الدور الفعال للمرأة في المجتمع.
اطلاق مبادرة “نون القوة” من تنظيم شركة العنوانوضم الحفل العديد من الشركات الراعية والمشاركة منهم شركة بصمة للعطور و مركز انفرافيت الطبي للتنحيف و ناتشورالي نمبر1 و كان لكل منهم دور بالشرح عن ما يميزهم عن غيرهم و كان ايضاً للمتنافسات من سيدات الاعمال دور كبير بالتحدث بكل شفافية عن اعمالهم و تميزهم بالمجالات المختلفة.
كخبيرة و مستشارة عقاريه تقول غزلان وهي مغربيه تقيم في امارة دبي: لقد ركزت على عالم العقارات و اسرار البيع و الشراء بداخل و خارج الامارات و قد تعرفت على شركات كبيرة و وسطاء لتسهيل عملية الاستثمار و التملك و بفضل الله اصبحت معروفة بدبي والخليج و لندن و الشرق الاوسط و اقدم استشارات للعملاء من كل مكان،
و من عالم العقارات إلى اخصائية لغة الاشارة فاطمه المناعي و هي أول مترجمة اشارة اماراتيه لمحاكم دولة الامارات العربية المتحدة و هي ايضاً اخصائية تاهيل اصحاب الهمم ايضاً عبرت عن سعادتها بكونها بهذا الحفل المميز الذي يدعم رواد الاعمال و الاعلام و كل التخصصات التي تخدم المجتمع.
و من المملكة العربيه السعوديه مشاركة عبق و عتق للعطور و عبرت صاحبتها انها جاهزة لخوض التجارب الجديدة بالامارات، و مع فعاليات سعادة نوف اليافعي لشعورها بالانتماء والاحتواء و سرعة انتشار البراند من خلالهم و مساندتهم الفعلية لكل المشاركين و التعريف عن البراند امام الشيخة جواهر و الحضور .
وهناك ايضاً مشاركة من سفيرة الازياء السودانيه سارة ياسين التي تطمح لنشر ازياءها للعالم باكمله و تقول ان المراة العربيه تهتم باناقتها منذ طفولتها و تعشق التميز بكل المناسبات و ان الازياء بالنسبه لي واقع يتحقق و يستمر.
كما اضافت السيدة منى خبيرة الاحياء البيولوجيه و صاحبة براند ناتشورالي نمبر1 انها سعيدة بالنتائج الايجابيه بتجربة سيدات الاعمال لمنتجاتها الطبيعيه للعنايه بالبشرة و الشعر و هذا يعطيها الثقة بان منتجاتها المصنعة بالامارات ستفوق المنتجات العالمية ،
ومن مصر شاركت سيدة الاعمال السورية ستيفاني متخصصة بصنع العطور و الصابون الطبيعي حضرت خصيصًا للمشاركة بغبقة العنوان و التعرف عن قرب مع الشخصيات المهمة.
وساد جو الحفل المحبة بين الجميع و روح المعرفة و خلق الفرص من خلال التعارف و كان لكلمة الشيخة اثر فعال على المشاركين حيث قالت: اني لا اتردد ان اعطيكم رايي بصراحة ومن المنتوجات التي جريتها بصمة فهي فعلاً من ناحية الرائحة و الثبات و تميزهم بروائح فواحة  وان العزيمه لا بد منها للوصول للقمه و هذا ما نطمح اليه جميعا.
ومن الاضافات بالغبقه الاماراتية الفنانة التشكيلية عواف اسماعيل وحضور كل من سيدة الاعمال نعيمة الاميري و موزة الكتبي والاعلامي سليم رشيد مدير تحرير مجلة دبي و عبر الجميع عن مدى تحمسهم لانطلاقة جائزة من روح التنافس الشريف فيما بينهم.