AmiViz تتعاون مع Sectona من أجل الشرق الأوسط
أخبار عامة

AmiViz تتعاون مع Sectona من أجل الشرق الأوسط

أعلنت “أميفيز”، أول سوق B2B للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، أن الشركة قد تعاونت مع “سيكتونا”Sectona، المزود الرائد لحلول أمن الوصول لتلبية الطلب المتزايد على أمن الحسابات المميزة في الشرق الأوسط. تم ضم “سيكتونا “Sectona إلى منصة AmiViz B2B ويمكن الوصول إليها من قبل البائعين من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم.

يبسط حل Sectona PAM إدارة الوصول المميز من خلال مكونات آمنة ومعيارية مدفوعة بالغرض للمؤسسات التي تواجه تحديات الوصول مع القوى العاملة الداخلية والخارجية. كما تم الاعتراف بالشركة كخيار العملاء في عام 2022 Gartner® Peer Insights™ “صوت العميل”: إدارة الوصول المتميز. حصلت Sectona على تصنيف 4.6 من 5 من عملائها ذوي الخبرة في الوقت الفعلي في شراء وتنفيذ منصة Sectona الأمنية.

وقال إلياس محمد ، مدير العمليات في AmiViz “اليوم ، أصبح أمان الحساب المميز مشكلة خطيرة ويكمل إعداد Sectona قوتنا في أمن الشبكات. نعتقد بصدق أن Sectona ستضيف قيمة لعملائنا وشركاء القنوات بأفضل طريقة ممكنة “.

ويضيف إلياس: “ستمكن الشراكة معنا “سيكتونا”Sectona من الاستفادة من قدرات منصة AmiViz التي ستساعد Sectona على توسيع بصمتها وزيادة انتشارها في سوق Mid to Enterprise”.

ستعمل AmiViz بشكل وثيق مع Sectona لإطلاق العديد من مبادرات القنوات الجديدة لتعزيز التعاون وزيادة قيمة العملاء. ستساعد AmiViz في إجراء ورش عمل فنية ومبيعات ، ودعم إثبات المفهوم ، وتوسيع نطاق ما قبل البيع والتنفيذ ودعم الخط الأول لشركائها في جميع أنحاء المنطقة.

“هدفنا هو توفير حل PAM قوي وسهل التنفيذ لمساعدة المؤسسات على تقليل مخاطر إساءة استخدام الحساب المميز. تسعى Sectona باستمرار لتلبية الاحتياجات المتزايدة لسوق PAM “، قال الرئيس التنفيذي لشركة Sectona نيتيش كومار.

وأضاف نيتيش: “تتمتع AmiViz بالخبرة اللازمة لدعم هدفنا من خلال منصة التعاون المبتكرة والفريدة من نوعها. خبرتهم ومعرفتهم في سوق الأمن السيبراني هائلة. ونحن

واثقون من أن هذه الشراكة ستتيح لنا تحقيق خططنا الطموحة للنمو والمساهمة في عالم الأمن السيبراني”.

قال مصطفى جمال صوفي ، مدير المبيعات الإقليمي في Sectona ، الشرق الأوسط وأفريقيا “يسعدنا أن نتعاون مع AmiViz في مهمتنا المتمثلة في تأمين الوصول المميز للمؤسسات. تمثل الشراكة بين سيكتونا وأميفيز خطوة مهمة لإطلاق إمكانات تحول إدارة الوصول المميز للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط. نتطلع إلى شراكة رائعة وعمل جماعي “.