ايديال ستاندرد تلقي الضوء على أحدث ابتكاراتها واستراتيجيتها
أخبار عامة

ايديال ستاندرد تلقي الضوء على أحدث ابتكاراتها واستراتيجيتها

سلّطت شركة «ايديال ستاندرد»، الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمامات، الضوء على أحدث منتجاتها في حدثٍ جديد استضافته تحت عنوان “معاً في الرياض” بالتعاون مع شركة «الحياة لمواد البناء» في نادي إنتركونتيننتال بالمز للغولف بالعاصمة السعودية.

واتخذت «ايديال ستاندرد» من هذا الحدث منصةً استعرضت عبرها آخر ابتكاراتها في هذا المجال، وأبرزها مجموعة «أتيليه» Atelier التي أبدعها المصمم الإيطالي «روبرتو بالومبا»، كبير مسؤولي التصميم في الشركة. كما أضاء «معاً في الرياض» على مواضيع عدة شملت منهجية التصميم التي تتبعها الشركة، وأداءها، واستراتيجية الاستدامة التي تتبنّاها؛ عاكسةً التجربة والخبرة الاستثنائيتين اللتين تقودان رؤية «ايديال ستاندرد» بأن تتجاوز حدود كل ما هو مألوف، وتقدّم ابتكارات ثورية تصوغ مفاهيم جديدة للتصميم في هذا الميدان، ما ساهم في تعزيز مكانة الشركة الريادية لدى الحضور في الحدث.

تنوّع جمهور الحدث، الذي استقطب أكثر من 200 زائر، ليجمع ما بين رواد الصناعة، وعشاق التصميم، إلى جانب ممثلي شركة الغامدي لمواد البناء؛ وهي شريك «ايديال ستاندرد» في المملكة العربية السعودية. ومن خلال عرض مشاريعها الجديدة في أنحاء المملكة، نجحت الشركة في تحقيق الهدف الرئيسي من الحدث، والذي تمثّل في ترسيخ مكانة «ايديال ستاندرد» كعلامة فاخرة وميسورة التكلفة، ولاعب رئيسي في السوق السعودية، تاركةً انطباعاً إيجابياً لدى الحضور.

وفي معرض حديثه عن الحدث، قال أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة ايديال ستاندرد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يعكس «معاً في الرياض» التزامنا المخلص تجاه السوق في المملكة العربية السعودية، إذ لدينا قناعة بأن هذه السوق تنطوي على إمكانات هائلة، ونحن متحمسون جداً لتقديم حلولنا للعملاء في المنطقة. كما نؤمن بأن منتجاتنا المبتكرة والتزامنا بالجودة يجعلان من «ايديال ستاندرد» الشريك المثالي لتجّار البيع بالجملة وأصحاب المشاريع المستقبلية الطموحة في المملكة”.

من جهته، أشار فريدريك ترزسينسكي ، نائب الرئيس للتسويق والإبداع في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى إيديال ستاندرد، إلى أهمية هذا الحدث بوصفه فرصةً ثمينة تعتزّ بها الشركة، بقوله: “إننا لفخورون بعرض حلولنا المبتكرة في قطاع الحمامات عبر «معًا في الرياض». تجسّد مجموعة منتجاتنا التزامنا بروعة التصميم وأعلى معايير الأداء؛ إذ نقدّم عبرها مزيجاً مثالياً يجمع بين الأناقة والكمال الوظيفي ومتانة الصُنع. وكلنا ثقة بأن حلولنا تلبّي على نحو تام متطلبات المشاريع المستقبلية الطموحة التي تعمل المملكة على تنفيذها، ويغمرنا الحماس لاستكشاف الإمكانيات الهائلة لهذه السوق”.

ومن أبرز المنتجات التي تألّقت في الحدث ضمن تشكيلة «أتيليه» كانت مجموعة مراحيض «بليند كيوب» Blend Cube التي تتميّز بتقنية تفريغ المياه الثورية الرائدة في تصميم المراحيض «أكوابليد» AquaBlade® التي ابتكرتها «إيديال ستاندرد». وتستخدم هذه التقنية نظاماً خاصاً في تدفُّق المياه صُمِّم خصيصًا لتنظيف كل بقعة من البيديه، ما يجعلها أكثر كفاءة من أنظمة الشطف التقليدية، ويضمن الحفاظ على نظافة المرحاض بطريقة صحيحة.