شركة “هواوي” تكرّم مورو بجائزة خدمة السحابة المتميزة
أخبار عامة

شركة “هواوي” تكرّم مورو بجائزة خدمة السحابة المتميزة

تم منح مركز البيانات للحلول المتكاملة (مورو)، الشركة التابعة لـ ديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) جائزة الخدمة السحابية المتميزة من “هواوي” وذلك خلال المعرض التجاري للأمن والسلامة – “إنترسيك” 2023 الذي اختتم فعالياته مؤخراً في مركز دبي التجاري العالمي.

شركة “هواوي” تكرّم مورو بجائزة خدمة السحابة المتميزةوقام فيصل مالك، المدير الإقليمي التنفيذي للتقنيات لمجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى بتسليم الجائزة إلى عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في شركة مورو بحضور العديد من المديرين من الشركتين. وتهدف الجائزة إلى التنويه بأحدث التطورات في حلول مورو السحابية التي تساعد على تسهيل إدارة الشبكة والعمليات.

وفي تعليقه على الفوز بالجائزة، قال عارف المالك، الرئيس التنفيذي للمنتجات الرقمية في شركة مورو: “يسرّنا الفوز بجائزة “خدمة السحابة المتميزة”، حيث نشكر شركة “هواوي” على تقديرها لجهودنا من خلال التنويه بقائمة حلول مورو المتقدمة. ونحرص في “مورو” أن تتبنى مجموعة الحلول التي نوفرها أعلى درجات الابتكار. وتهدف خدمة مورو المتكاملة للشبكات (MORO NaaS) إلى تمكين المؤسسات من مواكبة احتياجات الأعمال المتغيرة من خلال تطوير منصات لإدارة تطبيقات السحابة باستخدام شبكات لاسلكية بالكامل، وشبكة عالمية واحدة، وإدارة عمليات التشغيل والصيانة الذكية بدعم من السحابة. وإننا على ثقة من أن هذا الحل الفعال سيساهم في تبسيط التعقيدات التشغيلية للمؤسسات من القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

يُذكر أن خدمة مورو المتكاملة للشبكات (MORO NaaS) هي عبارة عن منصة مركزية تدار داخل المباني في الامارات من خلال شبكة مؤمنة بالكامل. وتم تضمين هذا الحل المبتكر بميزات الذكاء الاصطناعي التي تعتبر منعطفاً هاماً في الخدمات الشبكية ونقل البيانات. وتتمثل إحدى الميزات الرئيسية لخدمة مورو المتكاملة للشبكات (MORO NaaS) في الخدمات الموسعة التي تضمن الأداء الفعال وتحمي المؤسسات من الثغرات الأمنية التي تسببها المعدات أو الأنظمة القديمة. وإلى جانب ذلك، تركز خدمة مورو المتكاملة للشبكات (MORO NaaS) على الوسائل الصديقة للبيئة لتعزيز إعادة استخدام الموارد، وبالتالي تتيح للمؤسسات تحقيق أهدف الاستدامة بشكل أسرع وأكثر فعالية.