المؤتمر الاماراتي الافريقي بدورته الخامسة يقام 4 مارس
أخبار عامة

المؤتمر الاماراتي الافريقي بدورته الخامسة يقام 4 مارس

تنطلق في الرابع من مارس أعمال المؤتمر الاماراتي الافريقي بدورته الخامسة والذي سيقام في فندق كارلتون تاور بدبي ويستهدف المؤتمر استقطاب الاستثمارات المتبادلة بين دولة الامارات من جهة والدول الافريقية من جهة أخرى.
المؤتمر الاماراتي الافريقي بدورته الخامسة يقام 4 مارسومن المتوقع حضور سعادة عوض بن محمد بن الشيخ مجرن ومعالي ديابي فيكبا سفير دولة ساحل العاج في الامارات ورجل الاعمال كوام لميسا المدير التنفيذي لشركة ان. ك . ل العالمية ورجل الاعمال بوكورو يجي المدير التنفيذي لشركة بوسن كراون كابيتال من ساحل العاج وليندا بينالال صاحبة شركة LBM  منظمة المؤتمر ومجموعة من رجال الاعمال من الامارات وأفريقيا.
وبهذه المناسبة قالت ليندا بينالال صاحبة شركة LBM  :” أنشأت LMB لخدمات إدارة المشاريع بالشراكة مع STAR GROUP INTER (ساحل العاج) وقامت منذ عدة سنوات بزيارات لدول أفريقية مختلفة لخلق فرض استثمارية جديدة بين تلك الدول من جهة ودولة الامارات العربية المتحدة من جهة أخرى، وتسعى الشركة لتعزيز التعاون مع المدراء التنفيذيين في الدول الافريقية والشركات والمجتمعات المحلية والمنظمات غير الحكومية وتعزيز العلاقات الاقتصادية الاماراتية الافريقية من خلال خلق فرص استثمارية ومد جسور التعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والتعليمية والطبية والتكنولوجية وغيره.

وتضيف ليندا: من خلال حدثنا مؤتمر أفريقيا – الإمارات، نجمع العديد من الجهات الفاعلة في مجال التنمية من مختلف القطاعات والبلدان في نفس المسرح لتبادل الخبرات والأفكار.