“آيديا كرات” التابعة لمجموعة اللولو تستضيف “أورانج كارنفال” في مركزها بنخيل مول
أخبار عامة

“آيديا كرات” التابعة لمجموعة اللولو تستضيف “أورانج كارنفال” في مركزها بنخيل مول

أعلنت “أورانج ويلس” Orange Wheels، العلامة التجارية التابعة لـ”آيديا كرات” IdeaCrate، شركة الترفيه التربوي التابعة لمجموعة اللولو، مؤخراً عن تنظيم “أورانج كارنفال” في مركزها الكائن في نخيل مول بنخلة الجميرا، وذلك احتفاءً باليوم العالمي للطفل. وتضمنت الاحتفالية العديد من الأنشطة والألعاب المفعمة بالمرح للأطفال من مختلف الفئات العمرية.

“آيديا كرات” التابعة لمجموعة اللولو تستضيف “أورانج كارنفال” في مركزها بنخيل مولوتعد “أورانج ويلس”، التي أُنشئت في بيئة تحفّز على الإبداع والابتكار وتتمحور حول الطبيعة، وجهة ترفيهية وتعليمية فريدة ومتكاملة للأطفال، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 أشهر إلى 8 سنوات. وتقدم “أورانج ويلس”، التي تحمل شعار “العب، اكتشف، ابتكر”، بيئة آمنة ونظيفة ومبهجة لتنمية قدرات الأطفال وضمان استمتاعهم بوقت لعب غير مقيّد مع أنشطة غامرة.

وبهذه المناسبة، قالت السيدة “شفاء يوسف علي”، المديرة التنفيذية لشركة “آيديا كرات” للترفيه التربوي: “قمنا بتنظيم “أورانج كارنفال” لتزويد الأطفال بتجربة تحفّز القدرات الإبداعية لديهم، وكانت الاحتفالية مليئة بأجواء المرح والذكريات الجميلة التي لا تنسى. لقد كان يوماً احتفالياً مميزاً في مركز “أورانج ويلس” التعليمي والترفيهي في نخيل مول، حيث أُتيحت للأطفال فرصة اللعب بحرية والتعبير عن أنفسهم ضمن بيئة آمنة وصديقة لهم”.

وتابعت: “نحن سعداء لتمكين الأطفال من الاستمتاع بتجارب لا تنسى من خلال سلسلة من الأنشطة كالألعاب والموسيقى والرقص والفنون وغيرها التي تسهم في تعزيز نموهم الشامل. حيث إننا نعمل بشغف من أجل خلق مساحات تساعد على غرس الثقة بالنفس لدى الأطفال والتعبير عن أنفسهم بحرية”.

وتضمنت أنشطة الاحتفالية جلسات عزف على الطبلة وعروض السحر والفقاعات وعروض هزلية مضحكة، مع توفير الفرصة لهم للقاء شخصياتهم الكرتونية المحببة. حيث قضى الأطفال أيضاً أوقاتاً ممتعاً بالانضمام إلى فقرات الرقص التفاعلية، كما حصلوا على حقائب هدايا في نهاية اليوم.

وأضافت “شفاء” قائلة: “نحن في أورانج ويلس نشجع الأطفال على اللعب بحرية ونمكنهم من التصرّف على سجيتهم، الأمر الذي أثبت أنه يعزز النمو العقلي والجسدي والاجتماعي لدى الأطفال. ونؤكد على التزامنا بتوفير بيئة تعليمية متكاملة للصغار والأطفال أصحاب العقول الفضولية”.

وتشجع “أورانج ويلس” الأطفال للتعبير عن مواهبهم واللعب في بيئة محفزة تحت إشراف مدربين متمرسين من مختلف أنحاء العالم. ويتيح المركز التعليمي والترفيهي للأطفال والآباء أنشطة متنوعة كحفلات أعياد الميلاد المتميزة، والفعاليات المجتمعية وورش العمل. ويستضيف أيضاً العديد من مناطق اللعب المخصصة للأطفال من مختلف الأعمار، بالإضافة إلى منطقة لعب داخلية واسعة.

وتعتبر “آيديا كرات” للترفيه التربوي، التي تأسست في العام 2015، من بنات أفكار السيدة “شفاء يوسف علي”. ومن خلال علاماتها التجارية المتخصصة في الترفيه التربوي وهي “أورانج ويلس” و”أورانج هاب” و”حضانة أورانج سيدس”، توفر “آيديا كرات” تجارب لا تضاهى عبر مراكز ترفيهية عائلية داخلية مجهزة بأحدث التقنيات وأدوات التعلّم الحسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتتمثل رؤية “آيديا كرات” في تحقيق التميز وإرساء معايير جديدة على صعيد قطاع الترفيه التربوي العالمي والتعلم المبكر.