“هومز آر أس” تشارك عملاءها “السعادة المنزلية”
مفروشات وديكور

“هومز آر أس” تشارك عملاءها “السعادة المنزلية”

مع الانخفاض الملحوظ لدرجات الحرارة في دولة الإمارات العربية المتحدة، في إشارةٍ إلى قرب حلول فصل الشتاء، أطلقت “هومز أر أس” تشكيلتها الجديدة والكاملة من قطع الأثاث والديكور المنزلي، لتشارك عملاءها سعادتهم باستقبال موسم اللقاءات العائلية الدافئة.
“هومز آر أس” تشارك عملاءها “السعادة المنزلية”تأتي هذه التشكيلة تحت عنوان “أهلاً بالسعادة المنزلية”، ويمكن وصفها بأنها نمطٌ جديد لمفروشات غرف المعيشة، وغرف النوم، وغرف الطعام، وقطع الأكسسوار، الكفيلة كلها بمنح العملاء المزيد من الفرح في اللقاءات التي تجمعهم بالأصدقاء وأفراد العائلة، سواء في السهرات الداخلية الدافئة والمرحة، أم في حفلات الشواء الرائعة في الهواء الطلق. ومع اقتراب موسم الأعياد، تأتي هذه التشكيلة الجديدة لتشكل فرصةً مثالية لتجديد المنازل ومنحها مظهراً عصرياً يحتفي بأجواء الفرح التي تعمّ نفوس الجميع في هذه الفترة من كل عام.

“بيوفيليا” هي الاتجاه السائد اليوم في التصاميم العالية الجودة في جميع أنحاء العالم، وهي كلمة لاتينية تعني الشعور بالراحة والرضا. فمع حضور التكنولوجيا في جميع تفاصيل حياتنا اليومية، بات التواصل مع الطبيعة مسألةً لا بدّ منها لتحسين الصحة جسدياً وذهنياً. ويُعتبر إدخال العناصر الطبيعية في الديكورات المنزلية، مثل ورق الجدران لغرف المعيشة، والنباتات الداخلية، والمساحات المفتوحة لاستقبال الضوء الطبيعي، من أفضل الطرق للشعور بالصفاء الداخلي، من خلال ما يمكن وصفه بجلب الخارج إلى الداخل، وخصوصاً لمن يعيشون وسط مدنٍ كبرى. من هذا المنطلق توفّر “هومز آر أس” مجموعة خيارات تسمح لعملائها بمواكبة الاتجاه السائد في عالم التصميم، والاستمتاع بوجود لمساتٍ من الطبيعة في بيوتهم.

الاتجاه الأساسيّ الثاني الذي يمكن للعملاء الاستمتاع به مع مجموعة “أهلاً بالسعادة المنزلية” هو “كورفز”. فمع تخلّي المصمّمين في مختلف أنحاء العالم عن الخطوط البارزة والشكل المحدّد، والتصاميم الداخلية المستوحاة من الطراز الاسكندنافي، برز اتجاه المنحنيات Curves ليحتلّ مركز الصدارة، وبدأت قطع  الأثاث بتصاميمها المنحنية، ومثلها قطع الأكسسوار وإطارات الصور المستديرة والأنيقة والأشكال الطبيعية، تفرض حضورها داخل المنازل. هذا الاتجاه الحديث يجعل أجواء البيوت أكثر بساطةً ودفئًا، ويجعلها مثاليةً للجميع، وخصوصاً أولئك الذين يمضون وقتاً طويلاً برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة. يمكن كذلك اعتماد اتجاه المنحنيات في التصاميم الخاصة ببلاط الحمّامات وأدوات الإنارة، لتكريس المظهر المتناسق في مختلف أرجاء البيت.

تواصل اتجاهات الألوان السائدة في العام 2023 حضورها لنشر المشاعر بالدفء والراحة، مع اعتماد ألوانٍ أكثر دفئاً وإشراقاً، مثل ألوان غروب الشمس. ويبرز لون “البابريكا” بصورةٍ أساسية وواضحة، حيث يفرض حضوره في تشكيلة “أهلاً بالسعادة المنزلية”، ويتميّز بنغمته اللونية الأكثر عمقاً وتأثيراً من الألوان الفخارية، كونه يجمع بين ظلال اللون البرتقالي الملتهب والأحمر الداكن، لنشر مظهرٍ لونيّ مذهل، لكنه بسيط في الوقت نفسه، ولاسيما عند دمجه بالأقمشة والبياضات ذات الألوان المحايدة. كما يحضر اللون البرتقالي الحمضي المستوحى من ستينيات وسبعينيات القرن الماضي، كنغمةٍ لونية أساسية أخرى، وينشر حضوره في الحدائق، حيث يضفي المزيد من الجمال والحيوية.