غراي سبيس تطلق متجر كوباكابانا بمفهوم متجدد
أزياء وموضة

غراي سبيس تطلق متجر كوباكابانا بمفهوم متجدد

تطلق علامة “غراي سبيس”، المفهوم العصري للمتاجر المؤقتة، تجربة تسوق حصرية تحمل طابع كوباكابانا لزوار دبي فستيفال سيتي مول. يجمع المتجر الجديد مزيجاً استثنائياً من القطع الأنيقة والمختارة من ملابس السباحة لأبرز المصممين، ليقدمه لرواد المول من الخميس 18 أبريل إلى الخميس 2 مايو 2019. ويقدم كوباكابانا كذلك ملابس السفر والأزياء ذات التصاميم المرحة والعديد من الإكسسوارات والحلي والأحذية وتشكيلة من الجينز في أجواء ممتعة تحاكي أجواء شاطئ كوباكابانا الحيوي.

غراي سبيس تطلق متجر كوباكابانا بمفهوم متجددفي هذا السياق قالت ناتالي شوستوفا ونادين كبارة، المؤسستان المشاركتان لعلامة “غراي سبيس”: “انطلقت منصة غراي سبيس بهدف تمكين الإبداع بلا حدود، فنحن نركز على استكشاف المواهب لدى المصممين المحليين ومن المنطقة والعالم لنوفر لهم منصة يستعرضون فيها إبداعاتهم الفردية ويتركون أثراً يدوم طويلاً لدى المستهلكين. يتحدى متجر كوباكابانا تجربة التسوق التقليدية عبر إعادة تعريف المساحات وتوفير أساليب جديدة ومثيرة للاهتمام في التسوق.”

تقام فعالية التسوق على مدى 14 يوماً في موقع متميز بالطابق الأول من دبي فستيفال سيتي مول، بجانب متجر روبنسونس، حيث يمتد المتجر بمساحة 7,237 قدم مربع ليضم  أعمال 30 مصمماً محلياً وإقليمياً وعالمياً يقدمون إبداعاتهم المبتكرة أمام جمهور يبحث عن كل ما هو جديد ومميز في دبي.

بدوره قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق في مجموعة الفطيم العقارية: “يسعدنا استقبال المفاهيم المبتكرة لمساحات التسوق مثل غري سبيس للمساهمة في التجربة الرائعة التي يقدمها دبي فستيفال سيتي مول. فالواجهات المائية والمساحات المفتوحة تهيئ الأجواء تماماً كما في كوباكابانا وتقدم للمصممين مساحات مميزة لعرض ابتكاراتهم أمام جمهورهم.”

ينضم متجر كوباكابانا من غراي سبيس إلى نخبة من المتاجر الأخرى ذات المفاهيم الفردية في دبي فستيفال سيتي مول، ومنها متجر أديداس الجديد بمفهوم الملعب الرياضي، ومتجر أونديز الفرنسي للملابس الداخلية وغيرها الكثير، والتي يوفّر كل منها تجربة فريدة تماماً في التسوق.