عيادة بادرا لزراعة الشعر تقيم حفل افطار
أخبار عامة

عيادة بادرا لزراعة الشعر تقيم حفل افطار

أقامت عيادة بادرا لزراعة الشعر في دبي حفل افطار حضره مجموعة كبيرة من كبار الشخصيات والاعلاميين وعملاء العيادة وذلك في خيمة مومنت الرمضانية في دبي فيتستفال مول.

عيادة بادرا لزراعة الشعر تقيم حفل افطاروبهذه المناسبة تحدث هادي فخرائي مدير عام العيادة: في عام 2017 عندما أطلقنا مركز عيادة دبي بادرا التابعة لمجموعة عيادات فخرائي، حلمنا برحلة الألف ميل. وكان علينا أن نبدأ من الميل الأول، بعد ذلك ، عامًا بعد عام كنا نقطع ميلا بعد ميل لتحقق عيادة بادرا النجاحات المستمرة.

ولدينا اليوم عملاء من أكثر من 30 دولة مختلفة حول العالم وقد قمنا بالفعل بأكثر من 5000 عملية زراعة شعر من مركز دبي الطبي، واليوم نحن نقوم بألف عملية زراعة شعر شهرياً في دبي بوجود فريق طبي مدرب بالكامل على احدث تقنيات زراعة الشعر لتكون بادرا أكبر عيادة لزراعة الشعر في الشرق الاوسط وشمال افريقيا مع جودة ونتائج مثبتة بزراعة الشعر، وقريبا لدينا خطط بالتوسع في اوروبا وامريكا وافتتاح فرع قطر.

وأضاف فخرائي: لدينا إرث عظيم مبني على وعد بسيط – التزامنا الكامل بتقديم أفضل جودة وأفضل تجربة للعملاء. في السنوات القليلة الماضية ، تمكنا من تحقيق هدفنا من خلال تسجيل مستويات كبيرة من رضا العملاء وجودة العمل الممتازة بفضل فريق العمل المتكامل.

نحن مهتمون تمامًا بهم وباحتياجاتهم، ونعد عملائنا بأن نكون الأفضل في العمل وأن نرسم البسمة على وجوههم دائما.