الفنان مالك مالك يطلق أغنية “عاشو” في دبي
فنون وسينما

الفنان مالك مالك يطلق أغنية “عاشو” في دبي

مالك مالك فنان بريطاني من أصول عربية، يمارس مهنة الغناء من سن صغير جدا حيث كان يحيي الحفلات العامة والخاصة ببلاد الاغتراب وتحديدا للجاليات العربية في لندن.

حاز الفنان مالك مالك على جائزة أفضل مطرب عربي بالغرب من قبل THE   ARABS GROUP TEAM  في لندن حيث أقاموا حفل لتوزيع الجوائز للمبدعين العرب ببلاد الاغتراب.

الفنان مالك مالك يطلق أغنية “عاشو” في دبيفي سنة 2020 أطلق مالك اغنيته وفيديو كليبه الاستعراضي “جيل منحوس” في مصر، الأغنية من كلمات نور محمد، الحان وتوزيع جلال فهمي، وإخراج محمود مهدي. الأغنية تتحدث عن ما مر به الجيل من أحداث قاسية انتهاء بوباء كورونا والحظر، ولكن طرح بشكل كوميدي أو الواقع المضحك المبكي. أغنية جيل منحوس حصدت على اعداد كبيرة من المشاهدات باليوتيوب وعرضت على قنوات تليفزيونية مثل مزيكا، اغاني اغاني، ارابيكا، المولد، المصراوية و غيرها، و تصدرت العشر مراتب الأولى بأحصاءات تلفزيون اغاني اغاني لأفضل الكليبات العربية.

بعدها أصدر مالك أغنية وفيديو كليب بعنوان “حبيبي جامد” وهي أغنية مصرية إيقاعية من كلمات الشاعرة سلمى الرشيد، والحان وتوزيع مينو، اما الفيديو فكان من إخراج محمود مهدي. الأغنية عرضت على قناة مزيكا وروتانا كليب.

في 2022 بعد انتقال مالك للاستقرار بالامارات وتحديدا في دبي، أصدر أغنية وفيديو كليب خليجي/عراقي بعنوان “عاشو” واللافت أن الأغنية من كلماته والحانه، اما الفيديو كليب فصور بصحراء دبي  مع المخرجة الأوكرانية “اناستازيا بورا” . حصدت أغنية عاشو على أعداد كبيرة من المشاهدات على اليوتيوب ولاقت استحسانا وأصداءا ايجابية من متابعي الفنان مالك مالك.

وجود مالك ببلاد الاغتراب وأحيائه الحفلات هناك من سن صغير ساعده على اتقان جميع اللهجات العربية وايضا الغناء بلغات أخرى كالانكليزية والفرنسية.

مالك مالك درس التمثيل المسرحي والتلفزيوني في جامعة “هامرسميث اند ايلينغ” في لندن وحصل على دبلوم واكمل دراسته التمثيل في مصر مع الدكتور محمد عبدالهادي، وهو يرغب بأن يخوض المجال التمثيلي بأقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *