فنادق ومطاعم

بلو سي فود آسيا يدعو عشاق الأطباق الآسيوية لتجارب البرانش المميزة

أعلن مطعم بلو سي فود آسيا، وجهة الطعام الآسيوي المميزة في مركز دبي المالي العالمي، عن إطلاق تجارب البرانش الجديدة كلياً والمخصصة لعطلة نهاية الأسبوع، حيث سيكون الذواقة على موعد مع أشهى الأطباق بسعرٍ يبدأ من 275 درهم إماراتي فقط خلال يومي السبت والأحد من كل أسبوع.

وتوفر الوجهة خيارات واسعة من الأطباق التي تعكس تنوع المطبخ الآسيوي، مثل مشاوي الروباتا ومحطة طهو النودلز وركن المأكولات البحرية الطازجة، والتي يحلو تناولها أثناء الاستمتاع بالمناظر الخلابة من التراس المطل على مركز دبي المالي العالمي. كما يضم المطعم ركناً للمشروبات الفاخرة، بقيادة فريقٌ احترافي حائز على جوائز، ويقدم مجموعة من المشروبات المُبتكرة كالمشروبات الفوارة وشراب الشعير وشراب العنب الفاخر بلونيه الأحمر والأبيض وغيرها من المشروبات التقليدية.

ويتفرد مطعم بلو سي فود آسيا بركن المأكولات البحرية الطازجة الذي يقدم أشهى الأطباق من جنوب شرق آسيا، ومن بينها التونة المقددة بعشب البحر كومبو، وطبق من السوشي يحتوي على لفائف النيجيري والماكي. بالإضافة إلى محطةٍ للسلطات الشهية مزينة بالروبيان الصخري وسلطة سوم تام المميزة. كما سيكون الذواقة على موعد مع مجموعة من المقبلات اللذيذة، بما فيها أنواع متنوعة من المعجنات، وسبرينج رولز، وروبيان نوري تمبورا، وساتاي الدجاج. ويستطيع الزوار تصميم وجباتهم الرئيسية إما من المأكولات البحرية الطازجة أو من خيارات الأطباق المشوية، التي تتضمن طبق بيبي تشكن وطبق الباذنجان المقرمش مع جبنة الفيتا. إلى جانب العديد من أنواع الأرز المطهو على البخار، وطبق الهاكا نودلز، والخضار الآسيوية المُشوّحة. ويحلو ختام التجربة بأشهى أطباق الحلويات، مثل الداكواز الأزرق والتشيزكيك، وتارت الشوكولا، والسوربيه، وغيرها الكثير.

واستلهم بلو سي فود آسيا مفهومه من لون المحيطات الآسيوية الزرقاء وأسواق الأسماك النابضة بالحياة والأجواء المفعمة بالإيجابية ومهارات الطهو المميزة للسواحل الآسيوية التي تقدم تشكيلةً فريدةً من الأطباق الغنية بأطيب النكهات، وهو ما ينعكس بشكل واضح في التصميم الفاخر للمطعم وأجوائه الرائعة وقائمة أطباقه الشهية. وتتميز الوجهة بأجواءٍ تجمع بين الراحة والفخامة، لتقدم أرقى مستويات الخدمة وأشهى المأكولات الآسيوية مع واحدةٍ من أروع الإطلالات على أفق دبي الخلاب. كما توحي التصاميم الداخلية للمطعم بوفرة الإنتاج والطعام الشهي وتشجع على قضاء وقت ممتع وسط أجواء آسيوية مميزة.

ويُعد بلو سي فود آسيا جزءاً من مجموعة بلاك سبون الرائدة في قطاع الضيافة، والتي تمتلك وتدير مفاهيم مختلفة لمطاعم حائزة على جوائز في جميع أنحاء دبي، بما فيها ابن البحر وألو بيروت وبومباي بنجالو وماستي والعديد غيرها. ويُعد المطعم المستوحى من الطراز الآسيوي وجهة رائعة لمختلف الاجتماعات الشخصية والمهنية، ويتسع لـ 250 ضيفاً، حيث يضمّ منطقتي جلوس داخلية وخارجية وركن مشروبات فاخر ومناطق مخصصة للمدخنين وغير المدخنين وشرفة خارجية ويقدم خدمة واي فاي مجانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *