أخبار عامة

إيروس تفتتح متجرها الجديد في ‘دبي هيلز مول’

أعلنت إيروس، متاجر بيع التجزئة الرائدة في الالكترونيات الاستهلاكية بدولة الامارات العربية المتحدة، عن افتتاح متجرها الرابع عشر في “دبي هيلز مول”.

تدير الشركة الرائدة في مجال التجزئة الإلكترونية في منطقة الشرق الاوسط، أعمالها من خلال 13 متجراً في مختلف أنحاء دولة الإمارات، بالإضافة إلى ان الشركة تعمل على استكمال خططها التوسعية بافتتاح متاجر جديدة خلال عام 2022. وتأتي هذه الخطوة من ضمن استراتيجية شركة إيروس، التي تبلغ مليار دولار أمريكي، لفتح المزيد من المتاجر في الإمارات وخلق فرص عمل أكثر بهدف دعم قطاع التجزئة في الإمارات العربية المتحدة، مما يتماشى مع استراتيجية الوصول الى مختلف العملاء في المناطق الحديثة في دبي.

علاوة على ذلك، تركز إيروس على الارتقاء باستثماراتها في تواجدها الرقمي مع المحافظة على تجربة التسوق لا تختلف عن التجربة الشخصية.  سيضم المتجر الجديد الاجهزة المنزلية الفاخرة والعلامات التجارية المعروفة منها الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة المنزلية مثل الغسالات، والبرادات وغيرها العديد من الأدوات.

قال محمد بدري، مدير مجموعة إيروس: ” نتطلع الى استقبال عملائنا في المتجر الاحدث للبيع بالتجزئة لدى شركة إيروس، والذي نسعى من خلاله إلى تقديم تجربة تسوق سهلة لمجموعة من الالكترونيات والمنتجات الرقمية الفريدة. نعمل من خلال استراتيجية الشركة التوسعية الى تقديم تجربة مرنة للعملاء عبر العديد من القنوات، مما سيعزز من التفاعل معهم بطريقة أفضل.”

وقررت الشركة التوقف عن استخدام الأكياس البلاستيكية واستبدالها بالأكياس الورقية الصديقة للبيئية، وذلك بهدف تعزيز الاستدامة.

شهدت شركة إيروس نمواً ملحوظاً منذ بدء الجائحة، كما حققت العلامة التجارية نسبة ولاء قوية منذ أكثر من 54 عاماً. وتضم الشركة اليوم، أكبر العلامات التجارية الشهيرة مثل سامسونج، وهيتاشي، وتي سي أل، وأريستون، وميديا، وغيرهم…