TUMI تطلق منصة Alpha Bravo Pop-up في دبي مول
حقائب وأحذية

TUMI تطلق منصة Alpha Bravo Pop-up في دبي مول

يسرّ TUMI، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال السفر وأسلوب الحياة، أن تعلن إطلاق متجرTUMI Alpha Bravo Pop-up في 8 من شباط- فبراير في  Star Atrium في دبي مول. احتفالًا بإطلاق أحدث جيل من Alpha Bravo، تكرّم منصة Pop-Up  الطبيعة العملية للتشكيلة، حيث تم تصور منصة  Pop-Up على هيئة صندوق يهبط بالباراشوت من السماء في قلب دبي مول.

TUMI تطلق منصة Alpha Bravo Pop-up في دبي مولسيتم تقديم هدايا لزوار منصّة TUMI Alpha Bravo Pop-Up احتفالًا بالتجربة  لكي يخوضوا مغامرة عبر  ثلاث حجرات تفاعلية. أولاً من خلال التنقل عبر صالة حديثة ومن ثم الانتقال إلى منظر يصوّر شوارع المدينة، وانتهاءً بمشاهد خارجية وعرة،  مما يظهر مدى تنوع استخدامات تشكيلة Alpha Bravo وملاءمتها للبيئات المتنوعة.

سيتوفر ضمن الصالة خدمات  مجانية لإضفاء لمسات شخصية على القطع بالإضافة إلى الخطاط المختص بالعمل على الحقائب. احصلوا على نصيحة الخبراء حول تصميم Alpha Bravo الخاص بكم مع أكسسوارات TUMI + من مسؤولي المبيعات أو تعرفوا على كل حقيبة افتراضيُا عبر طاولة RFID التفاعلية.

سيتم ضمن مشهد طرقات المدينة عرض قطع منتقاه بعناية من فريق مشاهير TUMI Crew، الذي يتصدّر الحملة الإعلانية  TUMI’s Life in Forward Motion. يعدّ هذا المعرض بمثابة أمر تجب مشاهدته لمحبي Lando Norris و Son Heung-Min، حيث يستعرضان حصريًا معداتهما الشخصية التي تحمل توقيعهما.

تكشف المرحلة الأخيرة من منصة pop-up عن عمل نحتي تركيبي مستوحى من الـ Parachute ، في إشارة  إلى نفس مصدر الإلهام الذي يكمن خلف مجموعة Alpha Bravo الموسمية من حقائب ripstop.

يقول Victor Sanz ، المدير الإبداعي لـ TUMI عن Alpha Bravo Pop-up:

“يعد متجر Alpha Bravo Pop-up بمثابة تعبير عن روح Alpha Bravo واحتفال يخطف الأنفاس بالابتكار وتصميمها العملي المميز. نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه التجربة المذهلة لعملائنا واستعراض مراحل تطور تصاميمنا ونظام TUMI + المعياري الجديد وخيارات التخصيص الواسعة “.

بمناسبة مرور أكثر من عقد من الابتكار، يعكس هذا الإصدار الأخير من Alpha Bravo نفس الفكرة والطاقة، التي تم تلخيصها في الجملة “اذهب إلى أي مكان، افعل أي شيء” التي تم تبينها في الخط الأصلي عبر تصاميم أكثر أناقة وأكثر متانة. تضم المجموعة أكثر من عشرين حقيبة ظهر جديدة، وحقائب كتف slings، حقائب صدر،حقائب ملفات، وحقائب duffels، حقائب crossbody وهي تركز على المرونة والاستدامة والمتانة.

يتوافق كل تصميم من طراز Alpha Bravo مع اكسسوارات السفر TUMI + الجديدة – وهو نظام بيئي معياري يمكن استخدامه لإضفاء لمسة شخصية على استخدامات حقيبتك وعلى مظهرها بشكل يتناسب مع نمط حياتك من خلال سلاسل daisy chains وخطافات G و carabiners.

اكتشف مجموعة وتشكيلة Alpha Bravo المصغرة الكاملة الآن في أقرب متجر TUMI وعبر الإنترنت على TUMI.com.

مواعيد وأماكن إطلاق TUMI Alpha Bravo

دبي مول، Star Atrium، دبي، الإمارات العربية المتحدة

من 8 إلى 14 فبراير 2022

بين 10 صباحًا – 12 صباحًا

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة https://www.tumi.ae/pages/tumi-pop-up