افتتاح هوم بوكس في الوحدة مول
أخبار عامة

افتتاح هوم بوكس في الوحدة مول

سيُرحب الوحدة مول، وجهة التسوق الكبرى في أبو ظبي، بأحدث الوافدين إليه، هوم بوكس، وهو أسرع منافذ البيع بالتجزئة نموًا في مجال الأثاث والديكور المعاصر وقليل التكلفة، في الربع الثاني من عام 2022. وسيصبح هذا المتجر الرابع للبيع بالتجزئة لهوم بوكس في العاصمة، والمتجر الحادي عشر في الإمارات العربية المتحدة،

افتتاح هوم بوكس في الوحدة مول وذلك كجزء من استراتيجية التوسع الخاصة بالشركة، التي تهدف إلى التوسع في قاعدة عروضها القيمة للأثاث والمستلزمات المنزلية والديكور المنزلي في المنطقة. وبفضل الموقع الاستراتيجي في قلب المدينة، في الوحدة مول، سيكون المتجر التوسعي الجديد بين أكبر المتاجر في أبو ظبي، ويُغطي مساحة أكثر من 22,000 قدم مربع من المساحة الرئيسية. ويتميز المتجر الجديد بمظهر جديد وعصري للغاية، ويمنح شعور بالتجدد مدفوعًا بالاتجاه الرائج وتجربة التسوق التي تركز على العملاء.

وقال وجيب الخوري، مدير لاين للاستثمارات والعقارات، “وجود متجر هوم بوكس في ذلك الموقع الاستراتيجي في أكثر الأماكن حيوية في أبو ظبي، الوحدة مول، سيحافظ على مشاركة السكان والزوار واستمتاعهم طوال العام، وسيقدم لهم جميع وسائل الراحة في متناول أيديهم.”

صرح مدير عام الوحدة مول السيد/ نافانيث سودهاكاران قائلاً “يسعدنا أن نرحب بعلامة تجارية شهيرة مثل هوم بوكس في مركزنا التجاري. وكجزء من استراتيجيتنا للبيع بالتجزئة، نريد أن نجلب عن وعي مفاهيم التجزئة الجديدة لإسعاد عملائنا، ويُعد وجود هوم بوكس في مركزنا التجاري دليلاً على هذا الجهد.”

وتعليقًا على افتتاح المتجر قال أجاي أنتال، الرئيس التنفيذي لهوم بوكس “صُمم المتجر الجديد مع وضع عملاء الألفية في عين الاعتبار، وكذلك رغبتهم بمتجر شامل ومصمم باحترافية، يُقدم مجموعة واسعة من الأثاث العصري والكلاسيكي ومستلزمات المنزل الأساسية بأسعار مناسبة.

وأضاف قال أجاي، “تُعد الإمارات سوقًا مميزًا بالنسبة لنا، ويُعزى ذلك في الغالب إلى حيويتها الثقافية وذوق عملائنا الرفيع بالأناقة والأزياء. وتدفعنا حاجة العملاء لامتلاك أثاث عصري بأسعار في متناول اليد، سيكون لدينا متجر جديد يكمل متاجرنا الحالية في المنطقة. سيشمل متجرنا الجديد، الذي سيغطي أبو ظبي بالكامل أيضًا، القطع الأفضل مبيعًا لدينا وكذلك مجموعة جديدة من أثاث المنازل العصرية. يُعد الوحدة مول وجهة تسوق إقليمية فائقة في قلب المدينة، لذا فإن موقع هوم بوكس يبدو ملائمًا نظرًا لكونه في أكثر الأماكن حيوية.

تأسس هوم بوكس عام 2013 ليصبح واحدًا من أحدث المفاهيم المقدّمة من قبل مجموعة لاندمارك؛ حيث يقدّم كافة منتجات الأثاث والمفروشات المنزلية والديكور المنزلي الذي يتناسب مع نمط الحياة اليومية، وبأسعار في متناول اليد. كما ينعم زبائن هوم بوكس بالألفة والرفاهية بفضل التشكيلة الواسعة وعالية الجودة والأسعار المميزة، إلى جانب الخدمة التي نقدّمها لك بكل ودّ. كما تعمل المجموعة من خلال هوم بوكس على منح زبائنها تشكيلة من المفروشات المنزلية التي تناسب أصحاب الذوق الرفيع وبأسعار مناسبة كذلك. يُخطط هوم بوكس، الذي لديه 31 متجرًا في ثلاث دول من دول مجلس التعاون الخليجي (الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والبحرين) و10 متاجر بحق الامتياز في أفريقيا، إلى التوسع بشكلٍ أكبر في الإمارات العربية المتحدة في المستقبل.