إل جي تُحسّن تقنيات تنقية الهواء لديها
أخبار عامة

إل جي تُحسّن تقنيات تنقية الهواء لديها

صممت إل جي إلكترونيكس (إل جي) حل العناية بالهواء المنزلي المتكامل لتوفر مزايا جهاز تنقية الهواء والمروحة والتدفئة بجهاز أنيق سيظهر لأول مرة على مستوى العالم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022. وطُوّرت مروحة جهاز PuriCare™ AeroTower لتنقية الهواء بشكل شامل لتلبي احتياجات أنماط الحياة المختلفة في المنزل اليوم ولتوفر الراحة المخصصة التي تجعل أداء أي نشاط داخلي أكثر متعة وراحة.

إل جي تُحسّن تقنيات تنقية الهواء لديها

يُعدّ جهاز PuriCare AeroTower من “إل جي” مثالياً للاستخدام على مدار العام، فهو يوفر هواءً نقياً على مدى 360 درجة ضمن واحد من ثلاثة أوضاع لتدفق الهواء هي: وضع التدفئة ووضع المروحة ووضع التهوية. يمكنكم استخدام وضع التدفئة للحصول على هواء دافئ في الأيام الباردة حتى 30 درجة مئوية كحد أقصى، وهو قادر على زيادة درجة حرارة هواء الغرفة بمقدار خمس درجات مئوية في أقل من 10 دقائق. وينتج وضع المروحة نسيماً منعشاً ويوفر راحة مخصصة مع 10 مستويات من قوة تدفق الهواء. ويضمن وضع التهوية الجودة المثالية للهواء الداخلي في أي موسم، مما يوفر هواءً نظيفاً ومفلتراً للأعلى والخارج من خلال موزع Air Guard لنشر الهواء على نطاق أوسع وبقوة أكبر.

يقوم جهاز تنقية الهواء عبر استخدام تقنية Air Valley الخاصة بشركة “إل جي”، بتشكيل وادٍ من الهواء يتبع سطحاً معيناً. وتُعرف هذه التقنية عموماً بـ “تأثير كواندا”، وهو نسيم ثابت ومريح يمكن الشعور به في جميع أنحاء الغرفة. وتتميز دوامات PuriCare AeroTower المستدقة والعمودية بهدوئها، ولا تصدر سوى 23 ديسيبل من ضوضاء الهواء، كما يوفر التصميم الأسطواني الأنيق جمالية حديثة تتناسب بشكل جيد مع مختلف أنواع الديكور. وسيتوفر أحدث طراز من مجموعة PuriCare من “إل جي” بلونين لطيفَين وأنيقَين هما البيج والفضي.

يأتي جهاز LG PuriCare AeroTower معتمد من وكالات الاختبار الدولية مثل مختبرات IBR لتحسين جودة الهواء الداخلي. وتلتقط فلاتر HEPA متعددة المراحل فيه 99.97% من أنواع الجسيمات المختلفة التي يصل حجمها إلى 0.3 ميكرون. ومن مزاياه الإضافية هي تقنية LG UVnano التي تستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية للحد من وجود البكتيريا التي تتجمع على المروحة في كثير من الأحيان.

وإلى جانب الأداء والأناقة، يوفر أحدث حل للعناية بالهواء من “إل جي” الراحة الاستثنائية لاهتمامه بأدق تفاصيل تجربة المستخدم. ويمكن للعملاء التحقق بسرعة من مجموعة متنوعة من بيانات جودة الهواء على شاشة LCD الساطعة على الجهاز أو عبر تطبيق الهاتف المحمول LG ThinQ المجانيّ. ويتيح التطبيق الذي يعمل على أنظمة Android وiOS مراقبة الجهاز في الوقت الفعلي وتعديل الإعدادات من خارج المنزل.

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “صُمم جهاز PuriCare AeroTower لتنقية الهواء مع أخذ متطلبات نمط الحياة المنزلية اليوم في الاعتبار. ويقدم هذا الجهاز متعدد الخدمات فيوفر التبريد والتدفئة والتنقية ويبدو رائعاً أثناء القيام بذلك”.

لتجربة جهاز LG PuriCare AeroTower الجديد، تفضلوا بزيارة منصة العرض الافتراضية لشركة “إل جي” في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2022 اعتباراً من 5 يناير بتوقيت المحيط الهادئ.