تكريم جديد للاعلامية غادة قطاطة من الوكالة الأمريكية
أخبار عامة

تكريم جديد للاعلامية غادة قطاطة من الوكالة الأمريكية

تكريم الإعلامية ورائدة الأعمال التونسية غادة قطاطة في الاحتفال السنوي للوكالة الأمريكية للتدريب والاستشارات الدولية بدبي بفندق راديسون بلو، وكان ذلك بحضور الدكتور فرانك بيكر رئيس الوكالة الأمريكية بالولايات المتحدة الأمريكية، و نائب رئيس الوكالة الدكتورة حنان رباح و الأمين العام للوكالة الدكتور محمود شعبان حسن والسيدة خليلة علي زوجة الملاكم العالمي الراحل محمد علي كلاي، وسعادة السفير الدكتور بهجت صندوقه ومعالي اللواء ماجد النعيمي والكاتبة الأردنية نعمه قاسم والمستشار أحمد موسى ونخبة من أصحاب المقامات الرفيعة.
تكريم جديد للاعلامية غادة قطاطة من الوكالة الأمريكيةويذكر أن الوكالة الأمريكية للتدريب والاستشارات الدولية بالولايات المتحدة الأمريكية تأسست سنة 2014 والمسجلة برقم 5538961 أسست لخدمة المجتمع والعمل الانساني الدولي.
ونشرت غادة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، فيديو لحظة تكريمها، وعلقت بالقول: “تألق جديد يُشع على طريق التميز…. كم هو جميل التكريم ان جاء في وقته وفي محله، بلا مقدمات او تقديمات.. تكريم يتجاوز حدود المديح وعبارات الاطراء، ليكون إضافة مهمة في مسيرتي المهنية والاجتماعية.
وأضافت، ما أجمل  التكريم عندما يأتي مرسولا دون ان ارسل في طلبه، مرسوما دون ان ارسم لتحقيقه، فهو أجمل ندي منتهى التقدير وقمة الحفاوة، لانني اكون حينها قد نلته عن جدارة واستحقاق.
ومن جانبها، قدمت الشكر للدكتور فرانك بيكر رئيس الوكالة الأمريكية للتدريب والاستشارات الدولية و لسعادة الأمين العام للوكالة الأمريكية الدكتور محمود شعبان ولكل من كان سببا في تكريمها.
الجدير بالذكر أن ” قطاطة ” تعد من الكفاءات التونسية المقيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة في ريادة الأعمال والإعلام، والتي أثبت تميزها وتواجدها في المجالين.

وتعد مسيرتها حافلة بالتكريمات من الجهات الحكومية ومؤسسات خدمة المجتمع والعمل الانساني.