اجواء احتفالية في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف في موسم الأعياد
سياحة ورحلات

اجواء احتفالية في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف في موسم الأعياد

يرحب منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف JW Marriott Maldives Resort & Spa) (، بجميع الضيوف لقضاء وقت ممتع ومميز مع أحبائهم من خلال تجربة الموسم الاحتفالي البهيج والمُصمم على طراز الجزيرة. انطلق خلال موسم الأعياد بعطلة رائعة في هذه الوجهة الخلابة التي تُمثل تجربةً سحرية وسط مياه المحيط الهندي، واترك صخب الحياة في المدينة وراءك، فضلاً عن توفير مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في الجزيرة والتي تُناسب جميع أفراد العائلة، يصاحبها تجارب تذوق رائعة لأشهى انواع المأكولات اللذيذة، لخلق ذكريات مميزة تدوم مدى الحياة.

اجواء احتفالية في منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف في موسم الأعياديوفر منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف، الفرصة لضيوفهِ لدعوة احبائهم وجميع افراد العائلة لتمضية اوقات ملؤها الراحة والإسترخاء في واحدة من اجمل الجزر في المالديف. حيث صممَ المنتجع الفخم بعناية مجموعة من العروض الترفيهية والاحتفالات المميزة على مدار 20 يومًا ليستمتع الضيوف مع أحبائهم بفرصة لإستعادة النشاط والحيوية في هذا الملاذ الخاص والخلاب. وسيوفر المنتجع كذلك مجموعة من البرامج الفريدة والمثيرة للأطفال والعائلات للاحتفال بشكل مميز بالأيام المُتبقية من العام الحالي وبمزيد من الحيوية والنشاط، ومن ابرز هذه البرامج :

انشطة وفعاليات تناسب جميع العائلات :

صمم بيت خبز الزنجبيل الخاص بك

استمتع بتصميم لعبة الكريسماس الكلاسيكية (بيت خبز الزنجبيل) المُحبب لدى الأطفال، بمزيج مثالي من الإبداع والنكهات اللذيذة المتنوعة، حيث يمكن للأطفال الاختيار من بين مجموعة مميزة من الإضافات لتزيين بيت خبز الزنجبيل، وتصميمهُ على ذوقهم الخاص.

الزمان: 20 ديسمبر 2021 من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.

ليلة مشاهدة الافلام في سفينة القراصنة مع وجبة الفشار والشوكولاتة الساخنة

يمكن للأطفال قضاء اوقات ملؤها المرح بليلة موسم الأعياد من خلال مشاهدة أفلام الكريسماس المفضلة لديهم في سفينة القراصنة مع الاستمتاع بتناول وجبة الفشار والشوكولاتة الساخنة الغنية، والخوض بتجربة خيالية وممتعة.

الزمان: 21 ديسمبر 2021 من الساعة 7:30 مساءً حتى 9:30 مساءً

التسلل إلى منزل شخصية الميلاد (سانتا) المُحببة للأطفال

بدلاً من تسلل شخصية الميلاد (سانتا) إلى منازلنا لترك الهدايا حسب التقليد المتعارف عليه ليلة الميلاد، فقد قام منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف، بتنسيق تقليد ليلة الميلاد بطريقة مختلفة لهذا العام من خلال اخذ الضيوف في مهمة سرية للتسلل إلى منزل شخصية الميلاد (سانتا)، ومفاجأتهِ بمشاركة مساعدوه الصغار، وكما وضع المنتجع بعض العلامات الدالة للمساعدة في إرشاد ضيوفهِ على طول الطريق المؤدي لبيت شخصية الميلاد الشهيرة.

الزمان: 25 ديسمبر 2021 من الساعة 4.30 مساءً حتى 6.30 مساءً

صنع اكاليل الزهور الورقية المستدامة

مع التركيز الرئيسي للمُنتجع على الاستدامة، سيقوم بتنظيم جلسة فنية إبداعية لإعادة استخدام المواد الورقية اليومية لخلق ديكورات احتفالية جميلة ومميزة للاحتفال بليلة الميلاد. حيث سيتمكن الضيوف وعائلاتهم من الاشتراك معاً في هذا النشاط، لأجل ترسيخ مفهوم الاستدامة والمحافظة على البيئة لدى الأطفال.

الزمان: 4 يناير 2022 من الساعة 7:30 مساءً حتى 9:00 مساءً

ليلة رأس السنة: حفل عشاء مولان روج

وكما يدعوك المُنتجع للاستمتاع بحفل عشاء مولان روج غالا الخاص وسط اجواء رومانسية ساحرة ومتألقة باللون الأحمر الميز، لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة وسط اجواء خيالية لا تُنسى مع احبابك في حفل عشاء شهي يتخللهُ برنامج احتفالي رائع.

الزمان: 31 ديسمبر 2021 من الساعة 8:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : https://www.marriott.com/offers/ultimate-all-inclusive-package-off-07518?propertycode=mlejs

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *