آي إم جي عالم من المغامرات تحتفل بالذكرى السنوية الـ 5 على تأسيسها
أخبار عامة

آي إم جي عالم من المغامرات تحتفل بالذكرى السنوية الـ 5 على تأسيسها

أعلنت آي إم جي عالم من المغامرات، أكبر وجهة ترفيهية مغلقة ومكيفة في العالم، عن انطلاق احتفالاتها السنوية بمناسبة مرور خمس سنوات على تأسيسها بدءاً من 23 حتى 27 أغسطس الجاري، حيث تدعو أكبر مدينة ملاهٍ داخلية في العالم ضيوفها لزيارة مرافقها الترفيهية خلال هذه الفترة لمشاركتها الاحتفالات الرائعة والفعاليات الترفيهية التي ستفوق توقعاتهم.

آي إم جي عالم من المغامرات تحتفل بالذكرى السنوية الـ 5 على تأسيسهاويتمحور شعار فعاليات آي إم جي حول الرقم “5” احتفالاً بالذكرى السنوية الخامسة على تأسيسها وذلك بأنشطة ترفيهه رائعة تستمر على مدار خمسة أيام تشمل عروض غنائية رائعة تضم نخبة من الراقصين الأوروبيين والمكسيكيين وراقصي بوليوود بالإضافة الى جولات ترفيهية فريدة من نوعها. وسيحظى محبي المغامرات وزوار مدينة الملاهي من جميع الأعمار بتجربة مليئة بالإثارة والحماس.

وتماشياً مع شعار الاحتفالات “5”، ستقدم متاجر التجزئة خصومات وتخفيضات مميزة تتراوح من 5 إلى 55٪ وإصدار خاص من القمصان تخليداً للذكرى الخامسة بالإضافة الى ذلك، ستعمل مدينة الملاهي لساعات متأخرة من الليل حتى الساعة 11 مساءً يوم 27 أغسطس، كما ستوفر آي إم جي للضيوف فرصة كتابة أمنياتهم لعيد ميلادهم على حائط الامنيات، وهذا ما قد يمنحهم فرصة للفوز بتذكرة سنوية.

وسيكون زوار مدينة المغامرات خلال فترة الاحتفال على موعد مع العديد من العروض المبهرة ومسابقات الرقص التي ترعاها شبكة فن آسيا (Fun Asia Network) ناهيك عن بعض التجارب الساحرة والاحتفالات المليئة بالمرح والترفيه والعروض الموسيقية المتنقلة.

وفي هذا الصدد، أعرب السيد إلياس كلداري والسيد مصطفى كلداري، رئيسي مجلس الإدارة التنفيذيين المشاركين ومالكي مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، عن فخرهم بريادة صناعة الترفيه في دبي وسعادتهم الغامرة باحتفال آي إم جي بالذكرى السنوية الخامسة على تأسيسها لما تمثله هذه المناسبة من قيمة معنوية عظيمة وأهمية خاصة في رحلة المجموعة نحو القمة النجاح.