مجموعة ميريام•ك باريس سي أند بول للحماية والعناية بالشعر
ماكياج وتجميل

مجموعة ميريام•ك باريس سي أند بول للحماية والعناية بالشعر

حمام السباحة، مياه البحر، والشمس … في الصيف، يتعرض الشعر للكثير من العوامل.

يؤدي التعرض للأشعة فوق البنفسجية إلى إضعاف الكيراتين، المكون الرئيسي للشعر، وبالتالي تضعف خواصه المرنة والفيزيائية. تصاب فروة الرأس بالجفاف وتجف ألياف الشعر، مما يجعل الشعر رقيقًا وهشًا. فتظهر التشعبات في أطراف الشعر.

مجموعة ميريام•ك باريس سي أند بول للحماية والعناية بالشعرفي الشاطئ، يخلق التركيب البلوري للملح والرمل تآكلًا ميكانيكيًا للشعر ويزيد من ظهور القشرة. يصبح الشعر أكثر حساسية للاعتداءات الخارجية، ويسهل تساقطه ويفقد رطوبته.

في حمام السباحة، يؤدي الكلور الذي يحتوي على درجة حموضة قلوية للغاية إلى تضخم قضبان الشعر مما يسمح لأصباغه الملوِنة بالتسرب. كما أنه ينقي الشعر بشكل كبير.

المكونات الفعالة لمجموعة لمجموعة “Sous le Soleil”

زبدة المونوي.

الغاردينيا هي شجيرة صغيرة ذات أزهار بيضاء، من الفصيلة الفوية، وجدت في جزر المحيط الهادئ. يتم الحصول على المونوي من تعطين زهور الغاردينيا.

تمنع زبدة المونوي بشكل فعال جفاف الشعر وتقلل من تأثير العوامل الخارجية، لا سيما تلك الناتجة عن الشمس.

نصيحة ميريام: “غالبًا ما يتم استعمال الشامبو بسرعة، دون أخذ الوقت الكافي لذلك، وهذه هي الخطوة الأكثر أهمية! يجب أن تكون هذه اللحظة لحظة استرخاء لفروة الرأس، فهي تحفز الدورة الدموية وتعزز نمو بصيلة الشعر. قم دائمًا باستعمال الشامبو مرتين، أولاً للغسل (يزيل الزهم ومنتجات التصفيف) ، وثانيًا للعلاج.

بالنسبة للاستعمال الأول، أوصي بتدليك فروة الرأس بلطف بحركات دائرية كبيرة ثم ترك الشامبو لبضع ثوان حتى يمتص كل الشوائب. أخيرًا بالنسبة للاستعمال الثاني، يجب عصر الشعر بمنشفة ثم وضع منتج الاستحمام على جذوره والرغوة على طوله وأطرافه، تركه لمدة دقيقة واحدة ثم شطفه جيدًا. “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *