مركز سانثيجيري يطلق عيادة لرعاية المرضى بعد الإصابة بكوفيد-19
أخبار عامة

مركز سانثيجيري يطلق عيادة لرعاية المرضى بعد الإصابة بكوفيد-19

كشف مركز سانثيجيري للرعاية الصحية الشاملة في دبي عن إطلاق العيادة الأولى من نوعها في الإمارات لتقديم خدمات الرعاية بعد الإصابة بكوفيد-19 وفق أساليب أيورفيدا العلاجية، في مبادرة نبيلة تهدف للحد من المشاكل الصحية التالية للإصابة بكوفيد-19 وعلاج المرضى الذين يعانون من آثار ما بعد المرض طويلة الأمد. ويعاني حوالي 30% من مرضى كوفيد-19 من الوهن طويل الأمد التالي للإصابة بالمرض حتى بعد أشهر من الشفاء.

مركز سانثيجيري يطلق عيادة لرعاية المرضى بعد الإصابة بكوفيد-19ويؤثر الفيروس على جهاز المناعة بشكل كبير، ما يجعل الجسم ضعيفاً وعرضةً للخطر ويؤدي إلى حدوث مضاعفات عديدة مع استمرار الأعراض طويلة الأمد.

وافتتح الدكتور أمان بوري، القنصل العام للهند في دبي، مركز سانثيجيري للرعاية الصحية الشاملة وعيادة ما بعد الإصابة بكوفيد-19، وأشاد بجهود المركز لنقل إرث مجموعة سانثيجيري الهندية الشهيرة إلى الإمارات.

كما أصبح بإمكان سكان الإمارات الاستفادة من هذا النهج الاستشفائي الشامل وبروتوكولات العلاج التي خضعت لأبحاث دقيقة وتم اعتمادها تحت إشراف باحثين من جميع أنحاء الهند، بالإضافة إلى قسم الأبحاث الخاص بمركز سانثيجيري. ويساعد المركز المرضى على التعافي بسرعة واستعادة حيويتهم، بالإضافة إلى الرعاية المميزة التي تضمن لهم الصحة والسعادة”.

وتهدف عيادة دبي من خلال علاجاتها المتخصصة والمصممة من قبل ممارسي الأيورفيدا المتمرسين إلى تقوية مناعة الجسم والوقاية من الأمراض والمضاعفات المزعجة بطريقة أكثر شموليةً. كما تعمل الطرق المختبرة على تعزيز الرشاقة وزيادة امتصاص العناصر الغذائية ودعم الأنشطة الاستقلابية، وبالتالي تحسين الحالة الصحية العامة للشخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *