الكاتبة الإماراتية سارة كلداري تطلق أحدث رواياتها
أخبار عامة

الكاتبة الإماراتية سارة كلداري تطلق أحدث رواياتها

أطلقت الكاتبة الإماراتية سارة كلداري أحدث رواياتها “The Elemental” وهي متاحة الآن على Kindle وايضا كأفضل مبيعات كتب متجر امازون الامارات.

الكاتبة الإماراتية سارة كلداري تطلق أحدث رواياتهاتجمع سارة، صاحبة الرؤية الحديثة والقصصية الشغوفة ، لغزًا مثيرًا في روايتها الجديدة حيث تدور أحداثه في عناصر من الخيال المظلم والسفر عبر الزمن والبحث عن الحقيقة وتتمحور القصة حول مغامرات شابة في كشف مجموعة من الرسائل الخفية التي تحذر من مستقبل مدمر ، مما يقودها إلى كشف النقاب عن الماضي المظلم المفقود منذ زمن بعيد في عالمها. تدخل مع أصدقائها في سباق مع الزمن لهزيمة القوى الشريرة التي تعمل على الاستيلاء على عالمها وإفساده، وتكتشف أنه لا يظهر كل الأعداء كما يبدون.

والنتيجة هو لغز يقلب الصفحات يستدعي قراءته في جلسة واحدة. ” The Elemental ” هو عبارة عن خيال غامض يستكشف كيف يمكن أن يكمن مفتاح المستقبل الواعد في قصص من الماضي. تجوب تجارب الشخصيات أيضًا ان المصاعب والبحث عن القوة هو من يتحكم بتشكيل الأبطال والأشرار، وتكشف أن القوة الحقيقية تأتي من الداخل. تؤكد الرسالة العامة للقصة على قيمة العلاقات الجيدة مع العائلة والأصدقاء ، وكيف أن الحفاظ على التاريخ ورعاية المعرفة يؤديان إلى تقدم المجتمع.

تتميز سارة بكتابة القصص التي تصور البطلات القويات اللاتي تأخذن زمام المبادرة في مواجهة تحدياتهن وجهاً لوجه ، ويتنقلن بين أيديولوجيات السلطة والمجتمع القديم من خلال القصص الخيالية. سارة تحب استكشاف أنواع مختلفة من القصص ، حيث لديها رصيد من الكتب بمختلف الانواع من الكوميديا المظلمة إلى الخيال إلى الغموض. سارة لديها اصدارات مثل روايتي “City of Stars” و “The Pigeon Chronicles”