حلول غسيل الملابس المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي
تكنولوجيا

حلول غسيل الملابس المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جي

كجزء من التزامها بتعزيز ابتكار تجربة تقنيات المنزل الذكي، استفادت إل جي إلكترونيكس (إل جي) من قدرات الذكاء الاصطناعي لتوفر العناية السريعة والدقيقة بالغسيل في أحدث مجموعة من غسالاتها المستقلة وغسالات ومجففات 2 في 1.

حلول غسيل الملابس المدعمة بالذكاء الاصطناعي من إل جيتتميز غسالات ومجففات الحِمل الأمامي من “إل جي” بمحرك الدفع المباشر المدعم بالذكاء الاصطناعي (AI DD) إضافةً إلى خدمة العملاء الاستباقية المدعمة بالذكاء الاصطناعي. ويأتي محرك الدفع المباشر في الغسالة AI DD بعد أكثر من 20 عاماً من التطوير بتقنية محرك الدفع المباشر ِAI DD من “إل جي”، والذي أصبح يوفر الآن قدراً أكبر من توفير الطاقة والموثوقية في مجموعة واسعة من حلول الأجهزة المنزلية.

وحققت الشركة ذلك عن طريق التخلص من نظام الحزام والبكرة التقليدي داخل الغسالة التقليدية، واستخدام عدد أقل من الأجزاء المتحركة بدلاً من ذلك. وينتج عن ذلك ضوضاء واهتزازات أقل، ويوفر أيضاً أداء غسيل أكثر قوة، وتدعمه “إل جي” عبر ضمان لمدة 10 سنوات على المحرك.

تستطيع غسالات ومجففات “إل جي” اكتشاف حجم ووزن كل حمولة غسيل، بالإضافة إلى استخدامها للذكاء الاصطناعي وأجهزة الاستشعار المتطورة لتحديد أنواع الأقمشة في كل حمولة. وباستخدام تقنية التعلم العميق، تقوم الغسالة بعد ذلك بمقارنة هذه المعلومات بأكثر من 20 ألف نقطة بيانات تتعلق باستخدام الغسالة وتختار الإعدادات الأمثل لدورة الغسيل وفقاً لذلك. وبفضل حركاتها المخصصة ودرجات الحرارة والأوقات المثالية، توفر الغسالة التنظيف المحسّن وتحافظ على الملابس لفترة أطول بنسبة تصل إلى 18%، حسب الطراز.

عند حاجة المستخدم إلى ملابس نظيفة وبسرعة كبيرة، يستطيع اختيار إعداد TurboWash™ 360º، والذي يوفر الملابس النظيفة في أقل من 39 دقيقة. ويستخدم هذا الوضع نفاثات قوية تحيط بالملابس من زوايا متعددة، مما يسمح للمنظف بالتغلغل بعمق في الأقمشة لتنظيفها بشكل كامل. وللمزيد من راحة البال، تستفيد إعدادات مثل Allergy Care من تقنية البخار من “إل جي”، والتي تساعد على إزالة ما يصل إلى 99.9% من المواد المسببة للحساسية والحفاظ على نعومة الملابس في الوقت ذاته. ويُمكّن استخدام البخار أيضاً دوراة غسيل Wrinkle Care المريحة والتي تقلل التجاعيد بنسبة تصل إلى 30%.

لتعزيز تجربة الغسيل بشكل أكبر، تدعم أنظمة غسالات ومجففات الغسيل المزودة بنظام AI DD أيضاً خدمة عملاء “إل جي” الاستباقية، وهو حل ذكي لخدمة العملاء يستفيد من قدرات الذكاء الاصطناعي المتطورة لتوفير راحة البال وتعزيز رضا العملاء، إلى جانب تحسين أداء المنتج واستمراريته. وهذه الخدمة متاحة عبر تطبيق الهاتف الذكي LG ThinQ ويمكنها تنبيه المستخدمين على الفور بالمشاكل المحتملة قبل حدوثها وتسريع الإصلاحات عند الحاجة إليها وتقديم نصائح مفيدة للصيانة كي تحافظ على أداء أجهزتهم بأفضل حالاته.

تتوفر تقنية AI DD من “إل جي” في غسالات ومجففات 2 في 1، وكذلك في غسالات الملابس المستقلة بدولة الإمارات العربية المتحدة في متاجر “إل جي” ومتاجر التجزئة المختارة والمتاجر الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *