باكسفُل (Paxful) تُطلق خدمة باكسفُل باي (Paxful Pay )
أخبار عامة

باكسفُل (Paxful) تُطلق خدمة باكسفُل باي (Paxful Pay )

الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية من نظير إلى نظير، أعلنت عن إطلاق باكسفُل باي (Paxful Pay)، وهو حلّ للتجارة الإلكترونية يتيح للشركات في جميع أنحاء العالم تلقّي عملة بيتكوين. هذه الخدمة أصبحت متاحة وتسمح للعملاء باستخدام ما يقرب من 400 طريقة دفع للحصول على عملة بيتكوين يتم إرسالها إلى المحفظة الرقمية للتاجر. ويمكن للشركات التسجيل الآن لإضافة باكسفُل باي (Paxful Pay) كخيار للدفع عند الشراء عبر الإنترنت.

باكسفُل (Paxful) تُطلق خدمة باكسفُل باي (Paxful Pay )ومن خلال باكسفُل باي (Paxful Pay)، سوف تتمكّن الشركات من إدارة أرباحها وتحويل بيتكوين إلى عملتها المحلية في سوق باكسفُل (Paxful Marketplace) باستخدام ما يقرب من 400 طريقة دفع. كما سيتمكّن التجار من التحكّم في إعدادات الدفع على لوح التحكّم الخاص (Paxful Merchant Dashboard) حيث يمكنهم متابعة كل معاملة. وتتوقّع الشركة التوسّع في عملات رقمية أخرى وتخطّط أيضاً لتطبيق ميزة التحويل التلقائي على عملات مستقرّة مثل تيثر (USDT). علاوة على ذلك، سيسمح باكسفُل باي
(Paxful Pay) للتجار بتحويل بيتكوين تلقائياً إلى عملتهم المحلية ضمن حساباتهم المصرفية.

ويمكن للمستهلكين توقّع نفس أسلوب التجارة الإلكترونية النموذجي، مع اختلاف واحد، وهو: خيار تحديد باكسفُل باي (Paxful Pay) كطريقة دفع. وهذا يعني أنه سيتوجّب على المستخدم إنشاء ملفّ تعريف جديد أو تسجيل الدخول كمستخدم باكسفُل (Paxful) موجود. ويمكن للمستخدم بعد ذلك الاختيار بين ما يقرب من 400 طريقة دفع لإكمال عملية الشراء. ومن خلال تسجيل الدخول إلى باكسفُل (Paxful)، يمكن للمستخدمين أيضاً الاستفادة من منتجات باكسفُل (Paxful) الأخرى مثل سوق باكسفُل (Paxful Marketplace) ومحفظة باكسفُل (Paxful Wallet).

في هذا الصدد، قال راي يوسف، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة باكسفُل (Paxful): “في العديد من المناطق حول العالم، نرى الناس يستخدمون بيتكوين كأداة مالية لشراء السلع والخدمات. لدى بيتكوين (Bitcoin) العديد من الاستخدامات المختلفة التي بدأنا للتو في الاستفادة منها، وتعدّ التجارة الإلكترونية مثالاً رائعاً على ذلك. ونحن في باكسفُل (Paxful)، نؤمن بضرورة منح المستخدمين والشركات في جميع أنحاء العالم الفرصة للاستفادة من قوّة بيتكوين لمزيد من الحرية المالية”.

من جهته، قال آرثر شاباك، رئيس العمليات والمؤسس المشارك لشركة باكسفُل (Paxful): “يسعدنا تقديم باكسفُل باي (Paxful Pay) إلى مجتمعنا العالمي. ثمّة حاجة واضحة لتقديم خيارات محلية لعملة بيتكوين، وهذا المنتج هو تتويج لجهودنا لتلبية هذا الطلب، وذلك من خلال منح المستخدمين القدرة على إتمام عمليات الشراء باستخدام ما يقرب من 400 طريقة دفع، حيث سيكون لديهم الآن حلّ مالي أقوى في متناول أيديهم. ولا يسعنا الانتظار لتوسيع هذا العرض كي يشمل أكبر عدد ممكن من التجار “.