لوّن عطلتك بالأرجواني الأخّاذ في فنادق ومنتجعات كونستانس
سياحة ورحلات

لوّن عطلتك بالأرجواني الأخّاذ في فنادق ومنتجعات كونستانس

يضخّ اللون الأرجواني النابض بالحياة روحَ التفاؤل والفرح في قلبِ عالمنا السريع والمتغيّر، ويدعو إلى الانغماس في تجارب أصيلة توطّد أواصر العلاقات الإنسانيّة الحقيقيّة غير الافتراضيّة. لذلك، تحرص مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس، وهي أهم مجموعة في لوّن عطلتك بالأرجواني الأخّاذ في فنادق ومنتجعات كونستانسقطاع الضيافة الفاخرة في جزيرة موريشيوس الواقعة في المحيط الهندي، على تأمين رحلةٍ لا تنتسى لضيوفها في المالديف من خلال التمتّع بمشاهدة الشعاب المرجانيّة الطبيعيّة الحيّة.

تبدأ الرحلة في كونستانس موفوشي جنوب أري أتول، وهو جنّة للغطّاسين بفعل الثروة المائية الكبيرة الموجودة تحت المياه. هنا، تولد شعاب المرجان الحيّ في أعماق المحيط لتسبح الأسماك على اختلاف ألوانها بينها بفرح. كذلك، يضمّ منتجع كونستانس موفوشي أحد أبرز مراكز الغطس الحائزة على جوائز في العالم واسمه بلو ترايب. ويقوم هذا المركز، بالإضافة إلى تنظيمه صفوفاً في الغطس لجميع المستويات ورحلاتٍ بحريّةٍ شيّقة، بحماية الطبيعة من خلال العديد من المشاريع، نذكر منها مشروع حماية أسماك المانتا، وحملات التوعية حول أهمية المحافظة على أسماك القرش وزراعة المرجان وإعادة تأهيل الموائل البحريّة، تحديداً في منزل موفوشي المطلّ على الأحياد المرجانيّة.

ويعتبر منتجع كونستانس موفوشي رائداً أيضاً في مجال السياحة الصديقة للبيئة وفي الإدارة المستدامة للأنظمة البيئيّة، وقد تجلّى ذلك في كونه أوّل منتجعٍ في المالديف يقوم بالتوقيع على مذكرة تفاهم مع شركة إدارة النفايات وايست مانجمنت كوربورايشن ليمتد في العام 2017. ومن المتوقع أن تنال منشآت فنادق ومنتجعات كونستانس شهادة غرين غلوب الممنوحة للمنشآت الصديقة للبيئة بفعل تعدّد مبادراتها الخضراء على مثال: حماية الطاقة والمياه، وإعادة التدوير، والتسميد، وحماية الثروة النباتيّة والحيوانيّة.

وفي الأفق الذي يعانق بيمينه المحيط وبيساره السماء، يظهر اللون الأرجواني الأخاذ عند غروب الشمس. نعم! إنّه الوقت الأمثل للتلذذ بمشروب موكتيل شهيّ. وهذا كلّه يصبّ في قلب فلسفة منتجع كونستانس موفوشي. استوحى سقاتنا الموهوبون من هذا المشهد الشراب الأرجواني بينك كورل المصنوع من الكريمة الطازجة وبوريه الفراولة وإكليل الجبل والخيار ومشروب السبرايت.