مواجهة الأبطال-MLBB تطلق أغلى الجوائز في شهر رمضان المبارك  
أخبار عامة

مواجهة الأبطال-MLBB تطلق أغلى الجوائز في شهر رمضان المبارك  

 في 13 أبريل، أول أيام شهر رمضان المبارك، أطلقت مواجهة الأبطال-MLBB، واحدة من أشهر ألعاب الموبا MOBA على الجوال، حدثًا جديدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تدعو فيه المشاركين إلى إنشاء محتوى عن مواجهة الأبطال-MLBB في رمضان، ليحصلوا على جائزة نقدية قدرها 1 دولار عن كل 1000 مشاهدة لمقطع الفيديو الخاص بهم.  

مواجهة الأبطال-MLBB تطلق أغلى الجوائز في شهر رمضان المبارك  ويصل مجموع الجوائز الإجمالي إلى 200 ألف دولار أميركي، مما يجعلها واحدة من أغلى الجوائز لحدث الألعاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

في مواجهة الأبطال-MLBB، يمكن للمستخدمين التعاون مع أصدقائهم أو عائلاتهم أو لاعبين آخرين لمحاربة الأعداء وقتل الوحوش، والتمتع بإحساس النصر الذي تجلبه قوة الفريق. وقد شهدت مواجهة الأبطال-MLBB زيادة في شعبيتها في الشرق الأوسط وجذبت الآلاف من اللاعبين، وبالتالي أصبحت أكثر أحداث الألعاب شعبية في المنطقة.  

ووفقًا لقائمة جوجل الأكثر مبيعًا، تحتل مواجهة الأبطال-MLBB الآن المرتبة الثالثة في الإمارات العربية المتحدة، والرابعة في قطر، فيما تحتل المرتبة السابعة في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة المليار، لتصبح بذلك واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم.