احتفل بشهر رمضان الكريم على طريقة سوفيتل دبي النخلة
فنادق ومطاعم

احتفل بشهر رمضان الكريم على طريقة سوفيتل دبي النخلة

يعتبر رمضان الشهر الأنسب للاسترخاء والتأمل والشعور بالبهجة مع من تحبهم. لذلك يقدم لك سوفيتل دبي النخلة عروضًا لا تقاوم للإقامة وتناول الطعام. يمكنك قضاء بعض الوقت الذي تتوق إليه في جنتك الصغيرة وكأنك في بيتك مع عرض التخفيضات الشتوية على الإقامة لدى سوفيتل دبي النخلة ابتداءً من 815 درهمًا فقط. نضمن لك الراحة والاسترخاء بفضل المناظر الخلابة من الشاطئ الرملي الأبيض الجميل و6 حمامات سباحة للاختيار من بينها بالإضافة إلى أشهى خيارات المأكولات.

أاحتفل بشهر رمضان الكريم على طريقة سوفيتل دبي النخلةما بالنسبة لوجبة الإفطار، فلماذا لا تتذوق البوفيه الشهي في مطعم ماوي بيتش الذي يُقدَّم يوميًا منذ غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً. ستستمتع بمجموعة مختارة من أشهى الأطباق العربية المحلية والإقليمية والأطباق العالمية والمشروبات الرمضانية في هذا الموقع الجميل على شاطئ البحر في الهواء الطلق.

التفاصيل:

يوميًا، من غروب الشمس حتى الساعة 9 مساءً

  • 195 درهم إماراتي لكل شخص
  • ٨٥ درهم إماراتي لكل طفل من سن 6 إلى 12 عامًا
  • عشاء مجاني للأطفال تحت عمر الخمس سنوات
  • تشمل جميع العروض عصائر رمضانية ومياه على حساب المطعم
  • لتوفير 20٪ على حجوزات أيام الأسبوع، يمكنك شراء قسائم عبر الإنترنت لنفسك أو إرسالها كهدية عبر موقعنا الإلكتروني https://www.sofitel-dubai-thepalm.com/giftexperiences/

 

نبذة عن سوفيتل دبي النخلة

سوفيتل دبي النخلة، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

 

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي النخلة، حيث يضم 12 مطعمًا و ملهى وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *