ميديا روتانا دبي يعين “أندرس جروينهولم” بمنصب الشيف التنفيذي
فنادق ومطاعم

ميديا روتانا دبي يعين “أندرس جروينهولم” بمنصب الشيف التنفيذي

أعلن فندق ميديا روتانا دبي عن تعيين السيد أندرس جروينهولم بمنصب الشيف التنفيذي الجديد في مطاعم الفندق.

ميديا روتانا دبي يعين “أندرس جروينهولم” بمنصب الشيف التنفيذييتمتع أندرس بخبرة تمتدّ إلى أكثر من 30 عاماً في مجال الطهي، كما حاز على العديد من الجوائز خلال مسيرته المهنية وعمله في 10 دول بما في ذلك الدنمارك ومصر وتركيا وأستراليا والصين وكوريا الجنوبية وفيتنام وعمان والإمارات العربية المتحدة.

ولد أندرس في آسيا ونشأ في أوروبا، مما جعله يؤمن وبشدّة أن الشخصية المُتفرّدة الصادقة لا تقل أهمية عن التراث التقليدي – وهو اعتقاد مكّنه من التعامل مع الطهي بإبداع لا يعرف الحدود. كان مدفوعاً بالرغبة في خوض العديد من تجارب الطهي الجديدة وإبرازها في العروض التقديمية والنكهات التي تبهر زبائنه باستمرار. كان الدافع الرئيسي لغزو واستكشاف عالم الطهي كلمات والدته في سن مبكرة والتي ألهمته ليصبح طاهياً مُحترفاً، ليلتحق بعد ذلك بكلية Hotel and Restaurant College في كوبنهاغن، الدانمارك.

ومن خلال منصبه الجديد، سيشرف أندرس على عمليات المطبخ لمطعم “تشانلز “وهو المطعم الذي يقدم أشهى الأطباق العالمية على مدار اليوم، بالإضافة إلى إشرافه على مطاعم الفندق المُتميّزة “نيلسونز” و “بريجوز” و “ذا تيراس، إضافة إلى خدمة تسليم الطعام والحفلات الخاصة والمآدب الاحتفالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *