ماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقة
أزياء وموضة

ماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقة

أعادت “ماكس”، إحدى أكبر العلامات التجارية المتخصصة بالأزياء متوسطة السعر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والهند، افتتاح متجرها الذي تم تجديده في سيتي سنتر الشارقة.

ماكس فاشن تحتفي بإعادة افتتاح متجرها في سيتي سنتر الشارقة ومع افتتاح المتجر الجددي يصبح عدد متاجر ماكس الموجودة في إمارة الشارقة 5 متاجر، إضافة إلى أنها ستفتتح قريباً متجراً جديداً في مركز تسوق الواحة مول بالشارقة بحلول نهاية أبريل.

يقع متجر ماكس المعاد افتتاحه في الطابق الأول من مركز تسوق سيتي سنتر الشارقة على مساحة تزيد عن 1180 متراً مربعاً. ويقدم المتجر مجموعة متنوعة من الأزياء الرجالية والنسائية وأزياء الأطفال بالإضافة إلى الملابس الرياضية وحقائب اليد والأحذية والملابس الداخلية والإكسسوارات – وتتنوع هذه الأزياء لتشمل كل شيء بدءا من أساسيات الأزياء وصولاً إلى الملابس التي تعكس أحدث صيحات الموضة والأزياء.

وتشهد ماكس فاشن توسعاً بوتيرة متسارعة عبر المنطقة، وقد وصل عدد متاجرها الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى 36 متجراً مع حوالي 400 متجراً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا والهند.

وتُعد “ماكس” جزءاً من مجموعة لاندمارك، والتي تعتبر واحدة من أكبر شركات البيع بالتجزئة ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي. وتمكنت “ماكس” اليوم من تعزيز مكانتها لتصبح الشركة الرائدة والأكثر موثوقية في مجال الأزياء متوسطة السعر عبر منطقة الشرق الأوسط والهند، وتسعى العلامة إلى توسيع شبكتها لتضم أكثر من 600 متجراً على مساحة 9 ملايين قدم مربعة من مبيعات التجزئة بحلول عام 2020.