رامكومار سارانجاباني صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والهند
أخبار عامة

رامكومار سارانجاباني صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والهند

أحرز رامكومار سارانجاباني، رجل الأعمال الهندي المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، لقب صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس على مستوى الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي؛ ويأتي هذا الإنجاز ضمن جهود سارانجاباني لتحطيم أكثر من 100 رقمٍ قياسي عالمي في حياته.

رامكومار سارانجاباني صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية في موسوعة غينيس على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والهندكما حصل سارانجاباني أيضاً على لقب المواطن الهندي صاحب أكبر عدد من الأرقام القياسية برصيد 17 رقم قياسي حتى الآن، ليتفوق بذلك على لاعب الكريكيت الشهير ساشينتيندولكار. وقد حطّم سارانجاباني جميع أرقامه القياسية التي حمل معظمها موضوع الإمارات في مدينة دبي، تعبيراً عن إعجابه الكبير بدولة الإمارات وماضيها المجيد وحاضرها المزدهر.

ونجح سارانجاباني في تحدّي نفسه وتخطي حدود قدراته خلال إحدى فعاليات يوم غينيس للأرقام القياسية في 18 نوفمبر 2020، لينجح في كسر ستة أرقام قياسية عالمية خلال سبع ساعات و50 دقيقة فقط.

كما سجل سارانجاباني العديد من الأرقام القياسية العالمية الجديدة، في إنجاز يعكس التأثير الملهم لدولة الإمارات. فخلال منافسةٍ مخصصة لتحطيم الأرقام القياسية أقيمت في يوم غينيس للأرقام القياسية لعام 2020، نجح سارانجاباني في كسر ستة أرقام قياسية عالمية خلال بضع ساعات؛ حيث كتب أكبر جملة مصنوعة من قطع المغناطيس في العالم، مستخدماً 50,102 قطعة لتكوين عبارة “أحب دولة الإمارات”، كما كتب أكبر كلمة مصنوعة من قطع المغناطيس في العالم، مستخدماً 50,020 قطعة لكتابة كلمة “دبي”؛ وتمكن من صنع أكبر بطاقة تهنئة إلكترونية تبلغ مساحتها 12 متراً مربعاً بمناسبة اليوم الوطني الـ49 لدولة الإمارات؛ وتمكن من كتابة أكبر كلمة مصنوعة من الأوراق النقدية في العالم، مستخدماً 3,040 ورقة نقدية لكتابة كلمة “UAE”، بالإضافة إلى أكبر جملة مصنوعة من الأوراق النقدية، حيث استخدم 5,005 ورقة لكتابة “يوم غينيس للأرقام القياسية 2020″، كما صنع أصغر حزمة أوراق لعب في العالم بقياس 7 مم × 5 مم × 4.86 مم.

وأحرز سارانجاباني العديد من الأرقام القياسية العالمية الأخرى المتعلقة بدولة الإمارات ومنها أكبر تقويم مكتبي (تقويم الإمارات)، وأكبر كتاب مصغر يتضمن سلسلة صور متتالية من حيث عدد الصفحات (يعرض أفق دبي على امتداد 24 ساعة)، وأكبر لوحة فسيفسائية مصنوعة من الأوراق النقدية (تُظهر عبارة “أحب دولة الإمارات”)، وأطول سلسلة من البطاقات البلاستيكية تأخذ شكل علم الإمارات، وغيرها.

وفي حديثه عن شغفه بتحطيم الأرقام القياسية، قال سارانجاباني: “تشكل مدينة دبي التي أعيش فيها منذ 17 عاماً وجهة الإقامة المفضلة لدي، وتعادل مكانتها في قلبي مكانة مدينة تشيناي التي ولدت فيها في بلدي الأم الهند؛ وأحب العمل على إحراز أرقام قياسية تتناول الأشياء الكبيرة والضخمة نظراً لارتباط ذلك بمدينة دبي التي تزخر بمعالم وهياكل معمارية فريدة وضخمة. ويتيح لي ذلك أن أظهر للعالم بأسره مدى روعة دولة الإمارات وأهميتها كوجهة للتميز والإبداع والإنجازات التي تتجه دائماً نحو آفاقٍ جديدة. وقد أحرزتُ جميع الأرقام القياسية في مسيرتي حتى الآن هنا في الإمارات التي ستبقى موطناً لجميع إنجازاتي المستقبلية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *