WWICS يقدم مجموعة كاملة من الخدمات في مجال الهجرة للولايات المتحدة
أخبار عامة

WWICS يقدم مجموعة كاملة من الخدمات في مجال الهجرة للولايات المتحدة

تعتبر الولايات المتحدة الأمريكية بلا شك واحدة من أفضل الدول في العالم من نواح عديدة كالاقتصاد والتعليم والصحة والبنية التحتية للأعمال، وتوفر الأماكن السياحية ومستويات المعيشية المتميزة. إذا كنت تخطط لجعل الولايات المتحدة الأمريكية إقامتك الدائمة ، فيجب عليك أولاً التقدم للحصول على البطاقة الخضراء الأمريكية.

WWICS يقدم مجموعة كاملة من الخدمات في مجال الهجرة للولايات المتحدةويتيح لك مكتب WWICS الحصول على البطاقة الخضراء بشكل سريع ومضمون من خلال برنامج US EB-5  حيث بامكانك الحصول على تأشيرة الهجرة للمستثمرين الأجانب من خلال الاستثمار المالي وقد تم اعتماد هذا البرنامج من قبل الكونجرس الأمريكي في عام 1990 لتسهيل زيادة الاستثمار في الاقتصاد الأمريكي، وذلك بإشراف إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية  (USCIS) حيث يمكن للمستثمر مع زوجته وأطفاله غير المتزوجين الذين تقل أعمارهم عن 21 عامًا الاستثمار للحصول على البطاقة الخضراء، والتي تتيح لهم الحق في العيش والعمل والدراسة بشكل دائم في الولايات المتحدة.

ويقول السيد ديباك كوتشار، الرئيس التنفيذي لشركة  WWICS  حول هذا الموضوع:” يؤمن لكم مكتب WWICS  الحصول السريع على البطاقة الخضراء من خلال الاستثمار ويجب على المستثمرين الأجانب تلبية متطلبات محددة من خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية  للاستثمار، ومن أجل الحصول على الإقامة الدائمة من خلال برنامج تأشيرة  EB-5، ونتيجة لطلبات الاستثمار، يُطلب عادةً من المتقدمين إثبات أنه تم إنشاء 10 وظائف جديدة.”

وقد تم اعتماد هذا المركز من قبل خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية  ليكون من المراكز الإقليمية المؤهلة لتلقي رأس المال المستثمر، ويركز على منطقة جغرافية محددة ، وتسمى أيضًا منطقة التوظيف المستهدفة. وتسعى إلى تعزيز النمو الاقتصادي لزيادة إنتاجية الصادرات وخلق وظائف جديدة وزيادة استثمار رأس المال.

السيد واكوار كريم ، نائب الرئيس من CBIS – مؤسسة تيسير EB5 الشهيرة (التي تقدم خدمات احترافية لجميع العملاء ورجال الأعمال الراغبين في تأسيس أعمالهم أو الاستثمار في مشاريع آمنة للغاية في جميع أنحاء العالم) ، قال “إذا كنت تريد الانتقال إلى الولايات المتحدة مع عائلتك أو تخطط لإرسال أطفالك إلى الولايات المتحدة لتلقي تعليمهم العالي يمكن أن يوفر لك البرنامج أسرع طريقة للحصول على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة”.

وأضاف:”استنادًا إلى سمعة المصداقية والثقة ، قمنا بدور رائد في العديد من معالم برنامج EB-5  وأثبتنا قدرتنا على استثمار أموال عملائنا في المراكز الإقليمية المعينة من قبل  USCISفي جميع أنحاء الولايات المتحدة “.

نبذة عن WWICS

يقدم WWICS مجموعة كاملة من الخدمات للأفراد والشركات في مجال الهجرة سواء للاعمال أو العائلة أو أصحاب المهارات. ويتمتع فريق المهنيين إلى جانب موظفي الدعم في WWICS بخبرة كبيرة في التعامل مع تعقيدات عملية الهجرة.

في WWICS  نساعد في تحديد جميع خيارات الهجرة الممكنة لعملائنا الكرام بمساعدة المحامين / الاستشاريين / المتخصصين / الشركات المصرح لها بتمثيل العملاء أمام السلطات.

نهجنا في التعامل مع حالات عملائنا هو نهج احترافي للغاية وتوجه خدمات العملاء لجعل عملية الهجرة سلسة قدر الإمكان لعملائنا بمساعدة المحامين / الاستشاريين / المهنيين / الشركات المرتبطة بنا.

ونولي أهمية قصوى للاحتراف وخدمة العملاء أثناء التعامل مع عملائنا لضمان تقديم خدمات عالية الجودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *