العلامة الفندقية الصديقة للبيئة “إليمنت” تعلن توسّعها في الشرق الأوسط مع افتتاح فندق إليمنت الجداف
فنادق ومطاعم

العلامة الفندقية الصديقة للبيئة “إليمنت” تفتتح فندق إليمنت الجداف

أعلنت فنادق إليمنت، التابعة لماريوت الدولية، اليوم عن افتتاح فندق إليمنت الجداف، الواقع في واحدة من المناطق المميزة في دبي، ليقدم مفهوماً صديقاً للبيئة للضيوف الساعين إلى الحفاظ على نمط حياة متوازن أثناء السفر.

العلامة الفندقية الصديقة للبيئة “إليمنت” تعلن توسّعها في الشرق الأوسط مع افتتاح فندق إليمنت الجدافيتميز الفندق بتصميم جميل ومشرق مستوحى من الطبيعة، ومفروشات عملية بألوان طبيعية فاتحة مع لمسات من المساحات الخضراء. تبعث أجواء الفندق المريحة جنباً إلى جنب مع تصميمه المريح للعين وزواياه الهادئة والمساحات المشمسة ووسائل الراحة الصديقة للحيوانات الأليفة، شعوراً بالراحة والسكينة وكأنك داخل منزلك.

وحول الافتتاح علق جيدو دي وايلد، الرئيس التنفيذي للعمليات في ماريوت الدولية لمنطقة الشرق الأوسط، قائلاً: “تعد إليمنت من العلامات الفندقية الصديقة للبيئة والرائدة في توفير تجربة الإقامة الممتدة للضيوف”. وأضاف يقول: “إن إليمنت الجداف هو الفندق الثاني لهذه العلامة الفندقية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لذا، فإننا نشعر بالسعادة لتمكننا من تعزيز مكانة وروح إليمنت والنهج الجديد متسارع النمو لقطاع الإقامة الممتدة في الدولة”.

يضم الفندق 269 غرفة تشمل استوديوهات وشقق مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم صممت جميعها بعناية فائقة، ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين من رجال الأعمال والسياح والضيوف الراغبين بالإقامة لفترات طويلة على حد سواء. تتميز كل شقة فسيحة في الفندق بسرير من علامة هفنيلي المعروفة، وحمام بتصميم مستوحى من السبا، وخزائن كبيرة الحجم، ومطبخ مجهز بالكامل.

يمكن للضيوف الذين يختارون الإقامة في الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة الاستمتاع بغرفة المعيشة المنفصلة عن غرفة النوم في الشقة الفسيحة التي تتسع لما يصل إلى أربعة ضيوف. وإلى جانب سرير علامة هفنيلي المميزة والأريكة التي تتحول إلى سرير والحمام بتصميمه الهادئ، تضم الشقة مطبخاً عصرياً مجهزاً بالكامل ومنطقة أكبر للأعمال. تحتوي الأجنحة المكونة من غرفتي نوم على مطبخ صغير واسع وحمامين بتصميم عصري ومناطق واسعة للمعيشة وتناول الطعام، ما يجعلها مثالية للاسترخاء أو الاستمتاع بوجبة مطبوخة في المنزل أو استقبال الضيوف. ويمكن للشقق المكونة من غرفتي نوم استيعاب ما يصل إلى ستة ضيوف، وتتميز بمطبخ واسع وحمامين ومنطقة فسيحة لغرفة المعيشة وتناول الطعام.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار رايز صحية ومجانية مع تشكيلة رائعة من وجبات الفطور الأساسية، بينما يقدم مطعم “كافيه26 ” وجبات الغداء والعشاء على مدار اليوم. ومع الأخذ بعين الاعتبار صحة ورفاهية ضيوفه، لا يقدم فندق إليمنت الجداف المشروبات الكحولية بل تشكيلة واسعة من العصائر والمرطبات والقهوة والشاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *