روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ لا مير بيتش لتعيد تعريف مفهوم الإقامة المترفة
فنادق ومطاعم

روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ لا مير بيتش لتعيد تعريف مفهوم الإقامة المترفة

أعلنت روڤ للفنادق عن افتتاح فندق روڤ لا مير بيتش رسمياً على شواطئ لا مير الساحرة في دبي. وتوفر المحطة الجديدة لروّادها فرصة الاستمتاع بأشعة الشمس ورمال الشاطئ ومياه البحر المنعشة، وتذوق إبداعات المطاعم العصرية على طول الممر الملون، فضلاً عن الانطلاق في مغامرة لا تنسى ضمن جميرا التي تعتبر إحدى أبرز المناطق التاريخية المفضلة في دبي. ويتمتع الفندق بموقعٍ فريدٍ يتيح سهولةً بالغةً في التنقل، إذ يبعد مسافة لا تتعدى 20 دقيقة عن جميع معالم المدينة.

روڤ للفنادق تفتتح فندق روڤ لا مير بيتش لتعيد تعريف مفهوم الإقامة المترفةوبمناسبة الافتتاح، قال بول بريدجر، مدير العمليات المؤسسية في روڤ للفنادق: “يشكل افتتاح روڤ لا مير بيتش، أول فنادق روڤ الشاطئية، خطوةً مذهلةً في مسيرة نجاح العلامة. ونواصل طرح حلولٍ جديدةٍ تعزز تفاعل المسافر العالمي مع باقة متنوعة من التجارب الغنية، إذ نحرص على إطلاق المزيد من وجهات الإقامة المريحة وإثراء محفظة فنادقنا الآخذة بالنمو في مواقع استراتيجية. وتسعى روڤ من خلال توفير تجربة ضيافة تجمع التسلية والراحة والتكلفة المقبولة في لا مير إلى إعادة تعريف المفهوم السائد للفنادق الشاطئية، وجعلها متاحةً لشريحة أوسع من المسافرين”.

تجربة إقامة فاخرة تجمع الهدوء والراحة

يعتبر فندق روڤ لا مير بيتش ملاذاً مثالياً للراحة والاسترخاء، حيث يتيح للضيوف الإقامة في الغرف المجهزة بكافة المستلزمات الضرورية والمزوّدة بشرفة جولييت التي توفر إطلالات ساحرة على أفق المدينة المذهل أو شاطئ البحر. ويحتضن الفندق غرفاً متصلة تتيح للعائلات الاستمتاع بإقامة استثنائية.

 موقع مثالي بالقرب من لا مير، الوجهة الشاطئية المميزة في دبي

يقع فندق روڤ لا مير بيتش ضمن منطقة لا مير التي تتعدى كونها واجهة شاطئية تقليدية، إذ تعتبر واحدةً من أبرز مساحات الترفيه في الهواء الطلق بدبي، والتي تضم منتزهاً مائياً ومساحة ألعاب مطاطية ومتاجر وأكثر من 50 مطعماً وردهة. كما تقدم باقةً من الأنشطة المناسبة للمغامرات الفردية أو التجارب العائلية على حدّ سواء. ويحظى ضيوف الفندق بفرصة دخول عالمٍ مفعمٍ بالتجارب والمعالم الترفيهية والتي تتنوع بين منتزه لاجونا المائي وصالات روكسي سينما ومتاجر البيع بالتجزئة ومتاجر متعددة الأقسام والمتاجر ذات المفاهيم المتميزة ونادٍ رياضي خارجي وملعب للكرة الطائرة، كما يمكنهم ممارسة الرياضات المائية مثل ركوب الزلاجات المائية والتجديف بقوارب الكاياك وأنشطة كرة القدم الطاولة وكرة الطاولة.

تجارب شاطئية تبعث على الاسترخاء

يقدم فندق روڤ لا مير بيتش لضيوفه خيارات متنوعة من تجارب الطعام، سواءً في الصالات المغلقة أو المساحات الخارجية على تراسه الفسيح والمطلّ على الشاطئ. ويبرز الفندق كمحطةٍ مثاليةٍ لقضاء الأوقات المسلية والهادئة أثناء تذوق أشهى الوجبات والمشروبات وتبادل أطراف الحديث مع الأصدقاء. كما يلبي المكان كافة أذواق الضيوف، سواء لتجربة المرطبات المنعشة في درينك تراك أو الاستمتاع بمشروبات وإيقاعات بيتش بار أو التلذذ بنكهات ذا ديلي طوال اليوم.

وعلاوةً على ذلك، يعتبر فندق روڤ لا مير بيتش خياراً مثالياً للموظفين المستقلين أو العاملين عن بعد، إذ يحتضن أماكن مصممة للعمل، ويقدم أول مساحة عمل مشتركة على شاطئ دبي تضم مقاعد مخصصة. ويشار إلى أن مساحات العمل المشتركة قد تم إطلاقها بالتعاون مع شركة لتس ورك، لتتيح لروّاد وجهات روڤ العمل والاستفادة من مجموعة من الميزات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *