دار سارة للازياء حيث يمتزج الذوق العربي مع الموضة العالمية
أزياء واكسسوارات

دار سارة للازياء حيث يمتزج الذوق العربي مع الموضة العالمية

تعتبر دار سارة للازياء من دور الازياء العالمية الراقية والمعروفة في دولة الامارات ولها تاريخ طويل في الدولة حيث حققت العديد من النجاحات المبهرة تحت ادارة المصممة المعروفة جمانة الحايك، وتشتهر الدار بتصميم فساتين الأفراح الراقية بتصاميمها الفريدة واستخدام ارقى الاقمشة والاكسسوارات.

دار سارة للازياء حيث يمتزج الذوق العربي مع الموضة العالميةويقول المصمم الرئيسي في دار سارة السيد فادي أبي نادر: تجاري دار سارة الموضة العالمية عند تصميم وتنفيذ المجموعات الجديدة مع الحفاظ على لمسة التميز والاصالة التي ميزت اسم الدار العريقة، وتتميز التصاميم بالفخامة مع النعومة حيث يمتزج الذوق العربي مع الموضة العالمية.

ويضيف السيد فادي: نستخدم في تصاميمنا أرقى الاقمشة العالمية مثل التول الايطالي والدانتيل الفرنسي (سوليتس) والجاكار الايطالي (روفو كولي) والاقمشة السويسرية (جاكوب شلايفر) وتطعم كلها بالكريستال الأصلي من شواروفسكي.

أما عن القصات فيقول المصمم معظم تصاميمنا تأتي بأسلوب كلاسيكي مع لمسة من الحركة الناعمة لتلفت الأنظار وتكسر البساطة، ونستوحي أفكار التصاميم من العروس نفسها حيث ندرس شخصية العروس سواء منفتحة أم تقليدية ومتطلباتها ولون بشرتها وكل متطلباتها.

وتقدم الدار عادة أربع مجموعات في السنة اثنتان هوت كوتور واثنتان فساتين جاهزة.